أخبار عاجلة


شبكة عاجل الاخبارية : 3 مليارات ليرة أضرار قطاع الكهرباء في ريف درعا.. و 738 مليون ليرة كخطة إسعافية

شبكة عاجل الاخبارية : 3 مليارات ليرة أضرار قطاع الكهرباء في ريف درعا.. و 738 مليون ليرة كخطة إسعافية
شبكة عاجل الاخبارية  : 3 مليارات ليرة أضرار قطاع الكهرباء في ريف درعا.. و 738 مليون ليرة كخطة إسعافية

المصدر: عاجل - مواقع
القسم: محليات
15 تموز ,2018  14:31 مساء

قُدرت قيمة أضرار قطاع الكهرباء بريفي درعا الشرقي والشمالي نتيجة الأعمال الإرهابية حوالي 3 مليارات ليرة سورية، وذلك حسب مصدر في الشركة العامة لتوزيع الكهرباء.
وتركزت الأضرار في قرى وبلدات الغارية الشرقية والغارية الغربية والمسيفرة والجيزة وغصم والنعيمة وابطع وداعل والكرك الشرقي وعلما والصورة والحراك، والتي كانت المجموعات الإرهابية تنتشر فيها بشكل كبير قبل تحريرها من قبل الجيش العربي السوري.
وأعلن المهندس غسان الزامل عن أن الأضرار تشمل الشبكات ومراكز التحويل ومحطتي تحويل الباسل والحراك، مشيرا إلى أن الخطة الإسعافية تحتاج إلى 738 مليون ليرة سورية، بالإضافة إلى أن أضرار مركز نصيب الحدودي وحده بلغت 373 مليون ليرة سورية.
وبدأت اليوم بأعمال إصلاح محطة تحويل الباسل في بلدة المسيفرة، كما تمكنت الورشات من إعادة التيار الكهربائي جزئيا لكل من بصرى الشام وغصم ومعربة والمتاعية وداعل وطفس.
يذكر أن قطاع الكهرباء في درعا تعرض لأضرار كبيرة من خلال الاعتداءات الإرهابية التي طالت مقر الشركة الأساسي ومحطات التحويل في مختلف مناطق المحافظة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع شبكة عاجل الاخبارية : 3 مليارات ليرة أضرار قطاع الكهرباء في ريف درعا.. و 738 مليون ليرة كخطة إسعافية في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع شبكة عاجل الاخبارية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي شبكة عاجل الاخبارية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


التالى RT Arabic: الجيش الأردني يصدر بيانا بشأن المطربة الإماراتية أحلام