أخبار عاجلة


شبكة عاجل الاخبارية : دبابات وعربات من نوع BTR و BMB و فوزليكا سُلمت إلى الجيش العربي السوري بدرعا

شبكة عاجل الاخبارية : دبابات وعربات من نوع BTR و BMB و فوزليكا سُلمت إلى الجيش العربي السوري بدرعا
شبكة عاجل الاخبارية  : دبابات وعربات من نوع BTR و BMB و فوزليكا سُلمت إلى الجيش العربي السوري بدرعا

المصدر: عاجل - مواقع
القسم: سياسة - محلي
16 تموز ,2018  13:27 مساء

سلمت المجموعات الإرهابية أمس كامل سلاحها الثقيل وعتادها في درعا البلد وطريق السد والمخيم وسجنة والمنشية وغرز والصوامع قي محافظة درعا إلى الجيش العربي السوري.
 وتضمن العتاد الذي تم تسليمه دبابات وعربات BTR بريطانية الصنع وعربات BMBوعربات فوزليكا ومنصات إطلاق صواريخ شديدة التأثير تسمى صواريخ (عمر)، إضافة لعدد من منصات إطلاق قذائف الهاون ومدافع تعرف بمدافع جهنم، وعدد من الرشاشات المتوسطة، وأجهزة رؤية ليلية ونهارية تُركّب على الدبابات وأجهزة اتصال حديثة إضافة إلى كمية من الذخائر المتنوعة.
الجدير بالذكر أن المجموعات الإرهابية المسلحة في محافظة درعا تلقت مساعدات هائلة من بعض الدول العربية ومن الولايات المتحدة الأمريكية ومن اسرائيل تضمنت كميات كبيرة وبأنواع متطورة من الأسلحة والذخائر كانت تنقل إلى الجنوب السوري عبر الحدود الأردنية التي ظلت لسنوات تحت سيطرة المجموعات المسلحة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع شبكة عاجل الاخبارية : دبابات وعربات من نوع BTR و BMB و فوزليكا سُلمت إلى الجيش العربي السوري بدرعا في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع شبكة عاجل الاخبارية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي شبكة عاجل الاخبارية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق صدى البلد : محمد رمضان وبوسي يشعلان ختام زفاف شيماء سيف.. صور
التالى RT Arabic: طبخة للشيف التركي نصرت تتسبب بحروق لـ 5 أشخاص