أخبار عاجلة
شبوة برس: من غشّش الرئيس ؟: -


النيلين : تفاصيل أغرب جريمة نهب لأضخم محل مجوهرات بالخرطوم

النيلين : تفاصيل أغرب جريمة نهب لأضخم محل مجوهرات بالخرطوم
النيلين : تفاصيل أغرب جريمة نهب لأضخم محل مجوهرات بالخرطوم

تعرض صاحب أضخم محل مجوهرات بالرياض شارع 117 لجريمة نهب إعتبرت الأغرب من نوعها، حيث تمكنت شبكة إجرامية من تنفيذ مخطط إجرامي أسفر عن الإستيلاء على مجوهرات بقيمة (700) ألف جنيه بجانب الإعتداء على صاحب المحل بالضرب والحبس .

وطبقاً لإفادات فأن صاحب متجر المجوهرات وبينما كان بمتجره وفي حوالي الثانية والنصف ظهراً دلفت إلى محله فتاتان ترتديان نقاباً وجلست المنقبتان وأبدتا رغبتهما في شراء مجوهرات، وبعد برهة من الزمن دلف إلى المحل ضابط برتبة النقيب أمن وكان يرتدي الزي الرسمي لجهاز الأمن وثلاثة أشخاص أخرون يرتدون الزي الملكي، وأدعى المتهمون إنهم ينتمون لجهاز الأمن .

وقالوا لصاحب المحل أن الفتاتين متهمتان على ذمة جرائم سرقة مجوهرات وعنفوه على تعامله مع تلكما الفتاتين، وفي تلك الأثناء اعتدوا عليه بالضرب وقاموا بإدخاله إلى مكتب بالمتجر وأغلقوا عليه الأبواب، وبعدها تمكنوا من سرقة المجوهرات بفترينة العرض، وهي عبارة عن سلاسل وختم وأطقم أذن ولاذوا بالفرار .

وأوضح الشاكي أن المتهمين الأربعة والفتاتين اختفوا إلى جهة غير معلومة، وأن قيمة مسروقاته تقدر بنحو سبعمائة ألف جنيه، ويذكر أن المحل رغم ضخامته إلا أن كاميرات المراقبة الملحقة به معطلة تماماً وليس به طاقم حراسة، الأمر الذي حدا بالعصابة لأن تطمع فيه .

وفي ذات السياق وبحسب صحيفة الإنتباهة شكلت الشرطة فرقاً للتحقيق والتحري حول ملابسات الجريمة، ومازالت الشرطة توالي تحرياتها، ويذكر أن الشرطة سبق أن أمنت على أهمية كاميرات المراقبة خاصة في المحلات التجارية والمواقع المهمة .

الخرطوم (كوش نيوز)

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع النيلين : تفاصيل أغرب جريمة نهب لأضخم محل مجوهرات بالخرطوم في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع النيلين وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي النيلين

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى