النيلين : بالصور موقع النيلين يكشف حقيقة فيديو المنشية وهل تم تصويره في الصومال قبل عامين؟

النيلين 0 تعليق 60 ارسل طباعة

تداول نشطاء مواقع التواصل على نطاق واسع صورة للشارع الي حدثت فيه فضيحة فيديو المنشية حيث قام أحد النشطاء بتصوير موقع الحدث بعد الضجة التي أحدثها فيديو المنشية وقال أنه شمال السفارة الصينية بالخرطوم.


وتعليقاً على الصورة التي يتم تداولها يوم الثلاثاء بكثافة على مواقع التواصل بأن الحادثة والفيديو حدثت في الصومال قبل عامين قال خبير الإعلام الإلكتروني “دفع الله إبراهيم”بحسب ما نقل عنه محرر النيلين (ناشري الصورة التي تتحدث عن ان الحادثة في الصومال نفيدهم باننا بحثنا في كل المواقع وفي يوتيوب ولا وجود لهذا الفيديو .. لذا عليهم مدنا برابط الفيديو قبل عامين).

وقد تأكد محرر النيلين من أنه لا وجود لفيديو يماثل حادثة المنشية لا في الصومال ولا غيرها من الدول.

تداول مرتادو التواصل الإجتماعي يوم الإثنين على نطاق واسع مقطع فيديو مدته نحو 1 دقيقة و46 ثانية من أرشيف منقول من كاميرا مراقبة، يظهر الفيديو شارع سكني قال رواد التواصل أنه في ضاحية (المنشية) بالعاصمة السودانية الخرطوم بالقرب من مبنى السفارة الصينية.

حيث يظهر شاب يقود دراجة نارية “موتر” بحسب مشاهدة محرر النيلين للفيديو ويقوم بإيقاف إمراة تعبر الطريق ويشهر لها سكين ويأخذها على جوار إحدي السيارات ليمارسان الفاحشة بصورة كاملة.

الخرطوم/معتصم السر/النيلين

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع النيلين : بالصور موقع النيلين يكشف حقيقة فيديو المنشية وهل تم تصويره في الصومال قبل عامين؟ في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع النيلين وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي النيلين

0 تعليق