وكالة انباء : تونس تعرض 33 مشروعا استثماريا بقيمة أربعة مليارات يورو

وكالة انباء البحرين 0 تعليق 0 ارسل طباعة

2018/09/18 - 48 : 06 PM

تونس في 18 سبتمبر/بنا/ عرضت الحكومة التونسية اليوم الثلاثاء 33 مشروعا استثماريا بقيمة أربعة مليارات يورو للشراكة مع المستثمرين في القطاع الخاص، بهدف التسريع في إنجاز المشاريع ودفع النمو الاقتصادي في البلاد.

وتشمل المشاريع المطروحة على المستثمرين، قطاعات النقل والطاقة والمياه والأقطاب التكنولوجية والبنية التحتية، وقد تم اعدادها منذ ستة اشهر، إضافة الى مشاريع تم طرحها في منتدى استثماري سابق عام 2016.

وتنظم الحكومة التونسية لأول مرة (المنتدى الدولي حول الشراكة بين القطاعين العام والخاص) بالشراكة مع البنك الأوروبي لإعادة الاعمار والتنمية، ومؤسسة التمويل الدولية، العضو في مجموعة البنك الدولي.

وقال رئيس الحكومة التونسية يوسف الشاهد في تصريح خلال المنتدى "إن الشراكة مع القطاع الخاص تمثل طريقة جديدة للاستثمار وللحفاظ على ميزانية الدولة وتقليص المديونية، وزيادة نسب النمو".

وتؤكد الحكومة التونسية ارتفاع نسبة النمو الى 2,8 بالمئة، وزيادة الاستثمار بنسبة 20 في المئة في الفصل الثاني،

خ.أ

بنا 1513 جمت 18/09/2018

عدد القراءات : 1         اخر تحديث : 2018/09/18 - 48 : 06 PM

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع وكالة انباء البحرين: تونس تعرض 33 مشروعا استثماريا بقيمة أربعة مليارات يورو في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع وكالة انباء البحرين وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي وكالة انباء البحرين

أخبار ذات صلة

0 تعليق