وكالة انباء : ولي عهد أبوظبي ورئيس وزراء باكستان يبحثان المستجدات الإقليمية والدولية وتعزيز العلاقات الثنائية

وكالة انباء البحرين 0 تعليق 0 ارسل طباعة

2018/09/20 - 37 : 01 AM

أبوظبي في 19 سبتمبر/ بنا / استقبل ولي عهد أبوظبي سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان اليوم رئيس وزراء باكستان عمران خان الذي يزور حاليا.

وذكرت وكالة أنباء الامارات أنه جري خلال المقابلة بحث عدد من القضايا والتطورات على الساحتين الإقليمية والدولية ومجمل القضايا التي تهم البلدين.

كما استعرض الجانبان خلال المحادثات مجالات التعاون بين البلدين وسبل دعمها وتطويرها في كافة المجالات بما يضمن تحقيق تطلعات البلدين إلى آفاق أرحب وأشمل من التعاون والعمل المشترك.

وأكد الجانبان في ختام محادثاتهما حرصهما المشترك على تعزيز التعاون والتنسيق بينهما في المجالات كافة بما يعزز العلاقات والشراكات الثنائية التي تخدم التنمية والتقدم والازدهار في البلدين.

وشددا على أهمية مضاعفة جهود المجتمع الدولي لتحقيق الأمن والسلام والاستقرار والتعايش المشترك لدول المنطقة وشعوبها منددين بالتطرف والعنف والإرهاب بأشكاله وصوره كافة.

م.ح.

بنا 2037 جمت 19/09/2018

عدد القراءات : 0         اخر تحديث : 2018/09/20 - 37 : 01 AM

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع وكالة انباء البحرين: ولي عهد أبوظبي ورئيس وزراء باكستان يبحثان المستجدات الإقليمية والدولية وتعزيز العلاقات الثنائية في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع وكالة انباء البحرين وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي وكالة انباء البحرين

أخبار ذات صلة

0 تعليق