أخبار عاجلة


وكالة انباء البحرين: هيئة جودة التعليم والتدريب تناقش مع وفد من مركز الاتصال الوطني أوجه التعاون المشترك

وكالة انباء البحرين: هيئة جودة التعليم والتدريب تناقش مع وفد من مركز الاتصال الوطني أوجه التعاون المشترك
وكالة انباء البحرين: هيئة جودة التعليم والتدريب تناقش مع وفد من مركز الاتصال الوطني أوجه التعاون المشترك

2018/07/11 - 40 : 04 PM

المنامة في 11 يوليو/ بنا / استقبلت الرئيس التنفيذي لهيئة جودة التعليم والتدريب الدكتورة جواهر شاهين المضحكي، وفدا من مركز الاتصال الوطني برئاسة الدكتور محمد علي بهزاد الرئيس التنفيذي للمركز، يرافقه كل من السيد سامي هجرس والسيد علي الجودر والسيدة عزيزة سلمان، وبحضور عدد من مسئولي الهيئة، وذلك لبحث أوجه التعاون المشترك بين هيئة جودة التعليم والتدريب ومركز الاتصال الوطني وفق المهام الموكلة لكل منهما.

وفي بداية اللقاء، رحبت الرئيس التنفيذي الدكتورة جواهر شاهين المضحكي، بالدكتور محمد علي بهزاد والوفد المرافق له، لافتة إلى الدور المحوري الذي يؤديه مركز الاتصال الوطني منذ تأسيسه، ومساهمته في وضع استراتيجيات الخطاب الإعلامي داخليا وخارجيا، والتنسيق المشترك مع مختلف الهيئات والوزارات؛ من أجل الخروج بمحتوى إعلامي موحد يتوافق مع رؤية البحرين 2030.

من جانبه، أعرب الدكتور محمد علي بهزاد الرئيس التنفيذي لمركز الاتصال الوطني عن تقديره للدور الذي تؤديه هيئة جودة التعليم والتدريب في تطوير وتحسين قطاعي التعليم والتدريب، مشيرا في هذا السياق إلى الإنجازات التي حققتها في مجال مراجعات الأداء للمؤسسات التعليمية والتدريبية في مختلف القطاعات، ومساهمتها البناءة في تحقيق التنمية المستدامة في مملكة البحرين.

كما هنأ الدكتور بهزاد الهيئة بمناسبة مرور عشر سنوات على تأسيسها، متمنيا للهيئة وكوادرها المزيد من التميز والتقدم والنجاح.

وخلال الزيارة، اطلع وفد مركز الاتصال الوطني على مسيرة الهيئة منذ إنشائها في العام 2008، كهيئة مستقلة تتبع مجلس الوزراء الموقر، بموجب المرسوم الملكي رقم (32) للعام 2008، كما تعرف الوفد على المهام الموكلة للهيئة؛ كونها إحدى مبادرات تطوير التعليم والتدريب في مملكة البحرين، وما تضطلع به من دور إلى جانب الشركاء الاستراتيجيين في نشر ثقافة الجودة في المؤسسات التعليمية والتدريبية، فضلا عما حققته من إنجازات خلال الأعوام المنصرمة.

كما قدم وفد مركز الاتصال الوطني عرضا تعريفيا عن المركز، ومهامه، وأهدافه، وصلاحياته القائمة على هدف توحيد الخطاب الإعلامي الحكومي، وإبرازه في مختلف المحافل والوسائل الإعلامية المحلية والإقليمية والدولية وفق خطط واستراتيجيات عمل إعلامي موحد بالتنسيق مع الجهات الحكومية من وزارات، وهيئات، ومنظمات في مملكة البحرين.

ن.ف/م خ/م.ح.

بنا 1333 جمت 11/07/2018

عدد القراءات : 26         اخر تحديث : 2018/07/11 - 40 : 04 PM

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق وكالة انباء البحرين: سمو الشيخ ناصر بن حمد يشيد بالظهور الرائع للحكمين شكرالله وتلفت في كأس العالم
التالى وكالة انباء البحرين: 10 قتلى على الأقل في هجوم جديد في جلال اباد