وكالة انباء : مكي سعيد: اللجنة الفنية لدوري خالد بن حمد لكرة قدم الصالات تواصل اختيار أفضل لاعب طوال البطولة

وكالة انباء البحرين 0 تعليق 0 ارسل طباعة

2018/07/11 - 51 : 02 PM

المنامة في 11 يوليو / بنا / تدعم اللجنة الفنية جهود اللجنة المنظمة لدوري سمو الشيخ خالد بن حمد لكرة قدم الصالات من خلال أدوار متميزة نوعية تقوم بها برئاسة مكي سعيد ابتدأتها بتسجيل اللاعبين واختيار أفضل لاعب في كل مباراة بعد مراقبة الأداء ومدى تأثير اللاعب على أداء فريقه ومساهمته في نتيجة المباراة.
وقال سعيد: "يتأكد أعضاء اللجنة من جاهزية اللاعبين قبل المباريات وتتسلّم كشوفات الفرق يومياً قبل انطلاق المباراة".
وأضاف أن اللجنة الفنية تتواصل مع لجنة السكرتارية في عملية تسجيل اللاعبين مع تسليم الألبسة للفرق قبل بدء المباريات، مبيناً أن اللجنة تشرف على عملية تسجيل اللاعبين الجدد محل المُستبدلين بالتنسيق مع لجنة السكرتارية بعد استلام التقارير الطبية، فيما سمحت اللجنة حسب تعليمات مسؤولي الدوري بتسجيل لاعبين اثنين بدلاء".
وأشار سعيد إلى أن اللجنة الفنية تقوم بتزويد اللجنة الإعلامية بتقارير المباريات بعد نهاية كل مباراة بتفاصيلها لإعداد الرسالة اليومية للصحف المحلية.
وبيّن رئيس اللجنة الفنية بدوري خالد بن حمد أن اللجنة أضافت عنصراً نسائياً في عملها هذه النسخة وهو ما يحدث لأول مرة، إيماناً منها بمقدرة العنصر النسائي على أداء أدوار كبيرة تخدم الفرق واللجنة التي تضم مسؤول التسجيل والميقاتي ومراقب المباراة.

ت.و/خ.س

بنا 1142 جمت 11/07/2018

عدد القراءات : 53         اخر تحديث : 2018/07/11 - 51 : 02 PM

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع وكالة انباء البحرين: مكي سعيد: اللجنة الفنية لدوري خالد بن حمد لكرة قدم الصالات تواصل اختيار أفضل لاعب طوال البطولة في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع وكالة انباء البحرين وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي وكالة انباء البحرين

أخبار ذات صلة

0 تعليق