أخبار عاجلة
الحرة : المغرب.. عفو ملكي يشمل نشطاء من حراك الريف -


وكالة انباء البحرين: البا تعزز الوعي في المجتمع حول "السلامة في برك السباحة"

وكالة انباء البحرين: البا تعزز الوعي في المجتمع حول "السلامة في برك السباحة"
وكالة انباء البحرين: البا تعزز الوعي في المجتمع حول "السلامة في برك السباحة"

2018/07/11 - 18 : 02 PM

المنامة في 11 يوليو / بنا / في إطار حملة السلامة الصيفية التي أطلقتها شركة ألمنيوم البحرين (البا) بعنوان "سلفي السلامة"، نظمت الشركة فعالية ليوم واحد حول "السلامة في برك السباحة" بمجمع الرملي في مملكة البحرين .
وقد ركزت الفعالية على أهمية حماية الأطفال أثناء تواجدهم داخل أو حول برك السباحة خلال فصل الصيف، مما يبرهن على التزام البا الثابت كشركة مواطنة رائدة في المسؤولية الاجتماعية.

وقد استقبل كل من الرئيس التنفيذي لشركة البا تيم موري، وأعضاء الإدارة التنفيذية، وفريق المسؤولية الاجتماعية في الشركة وفريق مركز البا للرعاية الصحية الجمهور العام الذي زار جناح البا لهذه الفعالية، التي قدمت عرضاً حول كيفية الإنعاش باتباع إجراءات التنفس الصناعي، وشرح أهم النصائح والإرشادات التي يجب اتباعها للحفاظ على السلامة أثناء موسم السباحة.

وبهذه المناسبة، صرح الرئيس التنفيذي لشركة البا تيم موري قائلاً:" بصفتها شركة مواطنة مسؤولة، تدرك البا أهمية إضافة قيمة حقيقية للمجتمع الذي نعمل به. ونحن نؤمن بأننا من خلال دعم ومساندة المجتمع، فإننا نطور من طريقة عملنا للأفضل".

وتم كذلك خلال الفعالية توزيع سترات النجاة على زوار موقع الفعالية، كما استمتع الأطفال بمختلف الأنشطة والألعاب الممتعة.

خ.ب/خ.س

بنا 1106 جمت 11/07/2018

عدد القراءات : 106         اخر تحديث : 2018/07/11 - 20 : 02 PM

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع وكالة انباء البحرين: البا تعزز الوعي في المجتمع حول "السلامة في برك السباحة" في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع وكالة انباء البحرين وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي وكالة انباء البحرين

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


التالى وكالة انباء البحرين: لجنة الحقوق المدنية والسياسية بـ "الوطنية لحقوق الإنسان" تعقد اجتماعها الرابع عشر