وكالة انباء : فريق للتحمل 13 يتطلع للفوز في هامبورغ

وكالة انباء البحرين 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

2018/07/12 - 24 : 01 PM

هامبورغ في 12 يوليو / بنا / يتطلع فريق للتحمل 13 للفوز في بطولة الإتحاد الدولي للترايثلون في هامبورغ، ألمانيا، حيث تشارك أشليغ جينتل في هذه المسابقة.

وتتطلع جينتل هذا العام لتحقيق في هذه البطولة وذلك بعد أن أنهت مسابقة السنة الماضية في المركز الثاني وبالإضافة لذلك، لدى جينتل دافع إضافي في هذه البطولة وذلك بعد نتائجها التي دون مستوى الطموح في سلسلة بطولة العالم للترايثلون في ليدز الشهر الماضي بسبب المرض.
وقالت جينتل: "أنا متحمسة جداً للمشاركة في هذه البطولة..ستكون مليئة بالتحدي والإثارة في نفس الوقت، حيث ستكون مقاعد المدرجات مليئة بالجمهور.. سأبذل قصار جهدي لتحقيق المركز الأول هذه المرة".

الجدير بالذكر إن جينتل لعبت دورا كبيرا في تحقيق أستراليا للقب سباق التتابع العام الماضي في هذه البطولة، وستسعى خلال عطلة نهاية هذا الأسبوع لمساعدة بلادها للحفاظ هذا اللقب.

م.ف.ق/ع ع

بنا 1015 جمت 12/07/2018

عدد القراءات : 11         اخر تحديث : 2018/07/12 - 25 : 01 PM

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع وكالة انباء البحرين: فريق البحرين للتحمل 13 يتطلع للفوز في هامبورغ في موقعنا الشامل نيوز الاخباري | ولقد تم نشر الخبر من موقع وكالة انباء البحرين وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي وكالة انباء البحرين

أخبار ذات صلة

0 تعليق