أخبار عاجلة


وكالة انباء البحرين: نائب رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى: إنجاز بطولة غرب آسيا سنكرره في جاكرتا

وكالة انباء البحرين: نائب رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى: إنجاز بطولة غرب آسيا سنكرره في جاكرتا
وكالة انباء البحرين: نائب رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى: إنجاز بطولة غرب آسيا سنكرره في جاكرتا

2018/07/12 - 26 : 03 PM

المنامة في 12 يوليو / بنا / أهدى نائب رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى محمد بن جلال الإنجاز الذي حققه منتخب البحرين لالعاب القوى في غرب آسيا إلى صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه وإلى صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وإلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية والى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى.

واعتبر بن جلال بأن هذا الإنجاز التاريخي الذي حققته القوى البحرينية غير المسبوق هو رسالة شديدة اللهجة لدورة الألعاب الآسيوية 2018 والتي ستقام في جاكرتا والتي من خلالها تطمح ألعاب القوى البحرينية إلى تحقيق إنجاز جديد أيضاً يرفع من مكانة البحرين الآسيوية.

وأوضح بن جلال بأن الاستفادة التي جنتها القوى البحرينية من بطولة غرب آسيا تمثلت في التعرف على جاهزيتها، مشيراً الى أن الفريق البحريني لم يكشف جميع أوراقه للأسياد بعد أن ظهر الفريق بنسبة 70% وتبقى 30% سيتم الكشف عنه في جاكرتا.

وأشار إلى أن الأمر الجديد بالنسبة للقوى البحرينية يتمثل في فرق تتابع السرعات، متوقعاً بأن يكون للبحرين كلمة أمام اليابان والصين، مختتماً بأن القوى البحرينية تنتظر على أحر من الجمر انطلاقة اسياد جاكرتا من اجل تحقيق إنجاز للبحرين.

ت و

م.ف.ق/ع ع

بنا 1218 جمت 12/07/2018

عدد القراءات : 65         اخر تحديث : 2018/07/12 - 26 : 03 PM

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق وكالة انباء البحرين: سمو رئيس الوزراء يتلقى مزيدا من برقيات التهنئة بمناسبة نجاح حفيدة سموه في أول طلعة جوية بطائرة مقاتلة
التالى وكالة انباء البحرين: مسؤول فلسطيني يحذر من القوانين العنصرية التي يفرضها الاحتلال الاسرائيلي