وشوشة: "أغلى من الياقوت" لأحمد مكي تحقق مليون و700 ألف مشاهدة في أقل من 24 ساعة

وشوشة 0 تعليق 0 ارسل طباعة

لم تمر أكثر من 24 ساعة على إطلاق أغنية "أغلى من الياقوت"، على الصفحة الرسمية للفنان أحمد مكي، عبر فيسبوك، حتى حققت الأغنية مليون و700 ألف  مشاهدة، وهذا بعد تصدرها تريند تويتر في أقل من ساعتين بمجرد طرحها كما احتلت الأغنية صدارة موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

ورحب جمهور "مكى"، على موقع التدوين تويتر بأغنيته الجديدة "أغلى من الياقوت" وعبر محبيه بآلاف التغريدات عن إعجابهم ونجاح الأغنية موضحين أنها عبرت عن العديد من الأفكار حول علاقة الأب الشاب بطفله وهى من كلماته وألحان وتوزيع شادي السعيد.

والكليب من إخراج أحمد مكي بالتعاون مع مدير التصوير أحمد يوسف وقام بهندسة المناظر الفنان حمدى عبد الرحمن ومدير الإنتاج حازم سليمان، وتم تصوير الأغنية في الفيوم لاستغلال المناظر الطبيعية الخلابة الموجودة وصحراء الفيوم وبحيرة قارون.

يذكر أن مكي تعاقد مؤخرا على فيلم جديد لعام 2019 مع المنتج أحمد سمير، وكانت آخر أغنياته "آخر شقاوة" التي قدمها مع محمود الليثي وحققت حتى الآن أكثر من 10 مليون مشاهدة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع وشوشة: "أغلى من الياقوت" لأحمد مكي تحقق مليون و700 ألف مشاهدة في أقل من 24 ساعة في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع وشوشة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي وشوشة

أخبار ذات صلة

0 تعليق