الانباء الكويتية: شذى حسون تتحضّر لعقد قرانها.. والعريس مجهول الهوية!

الانباء الكويتية 0 تعليق 0 ارسل طباعة

الأربعاء 2018/11/7

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 1079

بعد الضجة التي أثيرت حول زفافها المفاجئ، تتواجد الفنانة شذى حسون في المغرب حاليا للاستعداد لعقد قرانها على رجل أعمال مجهول الهوية، وكل ما يعرف عنه أنه يقيم في الإمارات.

ويبدو أن شذى قررت أن تحتفل بأجواء شبابية، حيث دعت، وفق تقارير صحافية، أصدقاءها الذين سافروا إلى المغرب ليكونوا بقربها في هذا المناسبة السعيدة، وبالفعل بدأوا يتوافدون الى بلد والدتها، ومن بينهم الإعلامية مريم سعيد ومصممة الأزياء سلمى بن عمر والطبيب مجد ناجي والفنانة فاتي جمالي.

ونشرت شذى مقطع فيديو يجمعها بصديقاتها على صفحتها على «انستغرام» وتظهر فيه محاطة بهن، وهن يغنين لها أغنية «مبروك» للمطرب اللبناني رامي عياش، ولم تعلق على المقطع بل اكتفت بشكر صديقاتها.

وفي مقطع آخر مع المخرج اللبناني جو بوعيد، اكد جو انه من ضمن مجموعة من أصدقاء شذى الذين قدموا لحضور حفل زفافها الأسبوع المقبل في منزل والدتها بالمغرب على الطريقة المغربية، على أن يقام حفل زفاف كبير في دبي مكان إقامة زوجها المستقبلي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الانباء الكويتية: شذى حسون تتحضّر لعقد قرانها.. والعريس مجهول الهوية! في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع الانباء الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الانباء الكويتية

أخبار ذات صلة

0 تعليق