وشوشة: بالفيديو.. شيرين حمدي تكشف عن مهنتها السابقة.. وتؤكد "دخلت الإعلام صدفة"

وشوشة 0 تعليق 0 ارسل طباعة
كشفت الإعلامية شيرين حمدي، مقدمة برنامج "On Set"، على فضائية "On E"، عن تفاصيل دخولها المجال الإعلامي، لافتة إلى أنها من مدينة الإسكندرية، ودرست في الأكاديمية البحرية إدارة اعمال قسم تسويق، وكانت تمتلك محل هدايا في الإسكندرية، مؤكدة أنها دخلت مجال الإعلام صدفة، لأن دراستها بعيدة عن الإعلام.

وقالت "حمدي" خلال إستضافتها في ندوة بموقع "وشوشة"، أن صديق طفولتها هو محمد بسيوني مؤسس شركة "طيارة" التي تشاركه فيها الفنانة هند صبري، وأثناء وجودهم في الساحل الشمالي في عيد ميلاد نجله، أبدت هي بعض الملاحظات على البرامج الذي يقوم بإنتاجه، وقام على الفور بعرض العمل عليها لتقدم برنامج "لايف استايل" من إنتاجه.

وأضافت أنها لم تأخذ الموضوع على محمل الجد لأنها كانت تعتقد أنها مجرد دردشة، مضيفة: "بعدها بأسبوع رجعنا القاهرة ولقيته بيطلبني في التليفون وبيقولي انا كنت بتكلم جد، وبعد عدة جلسات عملت برنامج "انا وهي" وكان وش الخير علي".

للمزيد من التفاصيل تابع الفيديو التالي...

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع وشوشة: بالفيديو.. شيرين حمدي تكشف عن مهنتها السابقة.. وتؤكد "دخلت الإعلام صدفة" في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع وشوشة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي وشوشة

أخبار ذات صلة

0 تعليق