الانباء الكويتية: نجوى كرم.. ومنافسة جديدة

الانباء الكويتية 0 تعليق 0 ارسل طباعة

الجمعة 2018/11/9

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 297

بدأ الأحد الماضي تصوير الحلقات الخاصة من برنامج «أرابز غوت تالنت».

ويبدو انه لا جديد طرأ على لجنة التحكيم التي غابت أقل من عامين لتعود في موسم جديد، حيث يحضر النجم أحمد حلمي والعميد علي جابر والفنانة نجوى كرم.

وهذه الحلقات هي حلقات التجارب الأولية التي يمر بها المشترك أمام لجنة التحكيم، إما أن توافق على دخوله أو تأهله للمراحل المقبلة أو ترفضه.

إلى ذلك، سينطلق البرنامج، بحسب موقع «نواعم»، في الأسابيع الأخيرة من ديسمبر المقبل ويستمر حتى نهاية فبراير في أكثر من ثماني أمسيات يتبارى خلالها المشتركون في الإعلان وتقديم المواهب.

وذكر أيضا ان الفرق ستأخذ مساحة هذه السنة، فالمشتركون المنفردون قلة، فيما لم تظهر مواهب أطفال كثيرة أو لم يقبل البرنامج أطفالا بالعدد الذي كانت عليه المواسم السابقة.

ويبدو أن خطة جديدة وضعت بينها وبين صديقها العميد علي جابر ليكون هذا الموسم مثيرا للجدل كما كل المواسم في العلاقة التي تجمع الطرفين والتي تحدثت عنها الصحافة كثيرا، وأثارت جدلا لكنه لم يخرج عن طريق الترويج الواضح للبرنامج الذي يتطلبه التسويق.

فهل سيشهد الموسم الجديد معارك جديدة أو مناوشات بين لجنة التحكيم؟ وسيكون الجواب حاضرا قبل نهاية السنة الحالية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الانباء الكويتية: نجوى كرم.. ومنافسة جديدة في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع الانباء الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الانباء الكويتية

أخبار ذات صلة

0 تعليق