الانباء الكويتية: بالفيديو.. فنانة تطلب الزواج من المارة في الشارع

الانباء الكويتية 0 تعليق 0 ارسل طباعة

الجمعة 2018/6/1

المصدر : الأنباء - النهار

عدد المشاهدات 442

حلّت الفنانة المصرية شذى ضيفة برنامج "عقارب الساعة" الذي تقدمه الإعلامية دعاء صلاح، وعلقت على دور الفتاة الصعيدية الذي جسدته بالقول: "تجربة مختلفة عليّ .. وكنت متفاجئة من ردود أفعال الناس .. ومن تأدية تلك النوعية من التقارير".

واللافت في الأمر أنّ هذا الدور هو عن فتاة صعيدية تحتاج إلى الزواج من أي فرد لتستطيع أن تصرف راتب والدها، واختلفت ردود أفعال المواطنين تجاه طلبها في الشارع، من دهشة ورغبة في مساعدتها إلى استهزاء.

وخلال المقابلة، تمنت شذى أن تصل إلى نجومية الفنان عمرو دياب، متابعة "أنا بحب الهضبة ودائما أناديه باسم الهضبة لأنه أكبر من أن أناديه باسمه، وله مواقف إنسانية معايا كثيرة وصديقي جداً".

وذكرت ان فرحة عمرها بعد تحقيق نجاحها في أغنية "ليالي الشوق"، متابعة: "كان هناك رهان عليَّ من والدي ووالدتي والكثير من المقربين إلي، وخاصة أني كنت أسير ضد التيار لأن المعروف في ذاك الوقت أن أغاني العري هي التي تنجح فقط". كما أعربت عن ندمها "لأني ضيعت وقت كبير من حياتي، وضيعت 8 سنوات من عمري على ناس متستهلش، وأشعر أنني في دوامة".

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الانباء الكويتية: بالفيديو.. فنانة تطلب الزواج من المارة في الشارع في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع الانباء الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الانباء الكويتية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق