وشوشة: بالصور.. أحلام تتألق بحفل كامل العدد في مهرجان موازين

وشوشة 0 تعليق 0 ارسل طباعة

أحيت الفنانة أحلام حفل ختام الدورة الـ17 من مهرجان موازين الغنائي الدولي وذلك على مسرح ساحة النهضة بوسط العاصمة المغربية الرباط وبحضور جماهيري يعد الأكبر منذ افتتاح فعاليات الدورة.

صعدت أحلام على خشبة المسرح بجوار فقرتها الموسيقية بقيادة المايسترو العالمي وليد فايد وسط استقبال جماهيري حافل تخلله الزغاريد، و قدمت عددا كبيرا من أغانيها التي تألقت بها طوال مشوارها الفني منها "من أكون"، "اغلا إنسان"، "فضها سيرة"، "تدري ليش"، "وش ذكرك"، "تغير الوقت" ، "أحتاجك أنا"، "شايف نفسه"، "قول عني"، "أحبك موت"، "بغيظك"، "مثير"، "أكثر من أول"، "ليه متضايق"، "طلقة"، "ومستغرب"، "راس قمة"، "ما يصح إلا الصحيح" و"تناضر الساعة"، بالإضافة إلى عدد من الأغاني المغربية بمشاركة فرقة تراثية مغربية منها "الراية الحمراء" ،"لا إله إلا الله" ،"مولاي أحمد"، "إلا عائشة" و"صوت الحسن ينادي" .

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع وشوشة: بالصور.. أحلام تتألق بحفل كامل العدد في مهرجان موازين في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع وشوشة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي وشوشة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق