وشوشة: الاثنين.. محمد عباس يُحيي حفلًا غنائيًا على المسرح المكشوف

وشوشة 0 تعليق 0 ارسل طباعة

يقدم المطرب الشاب محمد عباس، وفرقته الموسيقية، حفلًا غنائيًا في الثامنة من مساء يوم الاثنين المقبل، على المسرح المكشوف بدار الأوبرا المصرية.

ويطرب "عباس" جمهوره خلال الحفل، بمجموعة من أشهر أعمال كبار المطربين، منها: "موعود" للعندليب الأسمر عبد الحليم حافظ، "قلبي عشقها" لراغب علامة، بالإضافة إلى باقة من أغانيه الخاصة، ومنها "حد حنين، واحشنى، عرفت قيمتك، نظرة عين"، كما سيفاجئ جمهوره بأداء أغنيه جديدة يقدمها لأول مرة من أحدث ألبوماته.

يشار إلى أن دار الأوبرا المصرية أعدت برنامجا فنيا حافلا ومتنوعا، خلال شهرى يوليو وأغسطس، يتضمن 58 حفلا ما بين "الموسيقى والغناء وحفلات الجاز والإنشاد الديني والصوفي" منها 10 على المسرح المكشوف في الفترة من 4 إلى 19 يوليو، 4 حفلات بأوبرا دمنهور، و14 على مسرح سيد درويش والروماني بكوم الدكة في الإسكندرية خلال الفترة من 18 حتى 30 يوليو.

كما سيُنظَّم 30 حفلا مجانيا، ضمن فعاليات الدورة الـ27 لمهرجان قلعة صلاح الدين للموسيقى والغناء، يحييها نخبة من نجوم الغناء والطرب في مصر والوطن العربي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع وشوشة: الاثنين.. محمد عباس يُحيي حفلًا غنائيًا على المسرح المكشوف في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع وشوشة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي وشوشة

أخبار ذات صلة

0 تعليق