وشوشة: تجمهر سكان الزمالك بسبب تامر حسني

وشوشة 0 تعليق 0 ارسل طباعة

تجمهر أعداد ضخمة من سكان الزمالك حول الفنان تامر حسني، أثناء تصوير أحد مشاهده من فيلمه الجديد "البدلة" بحي الزمالك، وتدافعوا نحوه لإلتقاط الصور التذكارية معه، وهو ما قابله بصدر رحب، حيث مزح مع بعض معجباته أثناء التصوير مشيرًا إلي أنه يفضل التصوير بدون فلترات "السناب شات".

ورغم انشغال "حسني"، بتصوير المشاهد إلا أنه كان حريصًا علي تلبية رغبات محبيه، بالتقاط الصور والحديث معهم حتي الساعات الأولي من صباح اليوم التالي، إضافة إلى هتافات أهالي الحي من شرفات منازلهم، ودعوتهم لتقديمهم له واجب الضيافة، حيث إستجاب لطلب جمهوره عقب علمه بأن أحد محبيه مريض ولا يستطع النزول لمصافحته، فذهب إليه حسني.

فيلم "البدلة" بطولة تامر حسني، أكرم حسني، أمينة خليل، حسن حسني، ماجد المصري، دلال عبد العزيز، محمد ثروت، وهو قصة تامر حسني، سيناريو أيمن بهجت قمر، إنتاج وليد منصور، وإخراج ماندو العدل.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع وشوشة: تجمهر سكان الزمالك بسبب تامر حسني في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع وشوشة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي وشوشة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق