الانباء الكويتية: سمية الخشاب: الإشاعات لا تشغلني

الانباء الكويتية 0 تعليق 0 ارسل طباعة

الجمعة 2018/7/13

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 239

تحاول الفنانة سمية الخشاب حاليا العودة إلى نشاطها الفني بعد فترة إرهاق وأزمات صحية متكررة مرت بها خلال الفترة الماضية وشائعات عديدة ما بين زواج وطلاق، وقررت أخيرا أن تعبر هذه الفترة بكل قوة وتعود مجددا إلى جمهورها بأعمال قوية وخطة فنية جديدة.

وقالت سمية: أحب أن أطمئن جمهوري العزيز وأؤكد لهم أنني بخير والحمد لله، وكل ما مررت به الفترة الماضية ما هو إلا أزمة صحية بسيطة لا تتطلب كل هذه الشائعات التي لا أساس لها من الصحة وألتزم بتعليمات الطبيب كي لا أتعرض لها مجددا.

وعن الحرب الخفية التي أثارتها أخيرا ريم البارودي تجاه زوجها المطرب أحمد سعد، ردت الخشاب، حسب موقع «نواعم»: لا يشغلني غيري تماما، فقد اعتدت طوال مشواري الفني أن أركز على عملي فقط وأعمل من أجل جمهوري، وإن كان هناك من يحاول إثارة المشاكل فأنا أكبر من أن أقع في مثل تلك الخلافات، فأنا وأحمد نعيش حياة سعيدة بعيدا عن كل ما يقال من مشاكل وشائعات وهمية قد تعطلنا عن نجاحاتنا وأعمالنا الفنية وتؤثر على مكانتنا التي وصلنا إليها بعد سنوات طويلة من العمل والجهد.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الانباء الكويتية: سمية الخشاب: الإشاعات لا تشغلني في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع الانباء الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الانباء الكويتية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق