أخبار عاجلة
الحرة : تركيا: القنصل السعودي غادر إسطنبول -


القبس الكويتية : 20 ألفا استفادوا من الحملة التوعوية لفيروس «سي»

القبس الكويتية : 20 ألفا استفادوا من الحملة التوعوية لفيروس «سي»
القبس الكويتية : 20 ألفا استفادوا من الحملة التوعوية لفيروس «سي»

(كونا)- قالت رئيس المكتب الإعلامي بوزارة الصحة، الدكتورة غالية المطيري، اليوم الثلاثاء، إن «20 ألف مواطن ومقيم استفادوا من الحملة التوعوية بمرض الكبد الفيروسي «سي» بمراحلها الثلاث».
جاء ذلك في تصريح صحفي على هامش فعالية توعوية عن التهاب الكبد الفيروسي «سي» بكلية سعد العبد الله للعلوم الأمنية، نظمها المكتب الإعلامي لوزارة الصحة، بالتعاون مع وزارة الداخلية، ضمن فعاليات المرحلة الثالثة للحملة التوعوية التي يقيمها المكتب عن المرض التي بدأت منذ العام 2016.
وأوضحت المطيري أن «المرحلة الثالثة للحملة شهدت مزيدا من التعاون مع استشاريي أمراض الكبد والجهاز الهضمي بوزارة الصحة، تحت شعار «مستعد للشفاء من التهاب الكبد سي».
وأشارت إلى أن «المرحلة الثالثة شملت تنظيم محاضرات علمية ألقاها استشاريون إلى جانب المعرض الصحي الذي يقام بالتزامن مع المحاضرة، ويقدم من خلاله فريق المكتب الإعلامي المعلومات الصحيحة والحديثة عن التهاب الكبد، فضلا عن توزيع المطبوعات الصحية، و إجراء كشف مجاني لاكتشاف الأجسام المضادة لفيروس الكبد «سي».

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع القبس الكويتية : 20 ألفا استفادوا من الحملة التوعوية لفيروس «سي» في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع القبس الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي القبس الكويتية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


التالى الانباء الكويتية: ترقية 16 مستشاراً في «الخارجية» إلى درجة وزير مفوض