القبس الكويتية : «دسمان»: اتفاقية لتوفير أجهزة فحص سكر الدم

القبس الكويتية 0 تعليق 0 ارسل طباعة

وقّع معهد دسمان للسكري، الذي أنشأته مؤسسة الكويت للتقدم العلمي اتفاقية تعاون مع مجموعة بلو سيركل التطوعية مؤخراً في مجال توفير أجهزة فحص سكر الدم ومستلزماتها بتكلفة رمزية جنباً إلى جنب، مع تقديم خدمات التثقيف والتدريب حول كيفية استخدام هذه الأجهزة مما يعود على المريض بالنفع والاستفادة للتحقق من مستويات سكر الدم بشكل مستمر وبصورة أفضل.
وتهدف الاتفاقية أيضاً إلى تمكين المصابين بالسكري من العناية الذاتية والتحكم في المرض، وسيخصص عائد هذا التعاون لدعم الأنشطة التثقيفية والحملات التوعوية والخدمات التي يقدمها المعهد للإسهام في نشر الوعي حول مرض السكري ومضاعفاته.
وينبع هذ التعاون بين مجموعة بلو سيركل ومعهد دسمان للسكري من رسالة المعهد والتي تتمحور حول إجراء الأبحاث المتطورة والوقاية والحد من تأثير مرض السكري والمشكلات الصحية ذات الصلة من خلال برامج فعالة في مجال البحث والتدريب، والتعليم، والتوعية الصحية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع القبس الكويتية : «دسمان»: اتفاقية لتوفير أجهزة فحص سكر الدم في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع القبس الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي القبس الكويتية

أخبار ذات صلة

0 تعليق