القبس الكويتية : «الإعلام»: خطوات حثيثة لإطلاق «هيئة السياحة»

القبس الكويتية 0 تعليق 0 ارسل طباعة

محمد شمس الدين |
استعرض الوكيل المساعد لقطاع السياحة في وزارة الإعلام يوسف مصطفى، المشاركة الفعالة بين القطاع والمحافظات لتقديم الاحتفالات الوطنية بمناسبة ذكرى عيدي الاستقلال والتحرير، إضافة الى المرحلة المقبلة من مشروع تطوير القرية التراثية «يوم البحار» والخطوات الجارية لإطلاق الهيئة العامة للسياحة.
وناقش مصطفى خلال اجتماع عقد مؤخرا بحضور وكيل الإعلام طارق المزرم والوكلاء المساعدين ومديرين مسؤولين في قطاع السياحة بمبنى الوزارة، الخطة التنفيذية للقطاع، وتضمنت أهم المراحل التطويرية، وعلى رأسها المشاركة بين القطاع والمحافظات لتقديم احتفالات بمناسبة الاعياد الوطنية تكون متميزة وتليق بالمستوى الحضاري والمعماري والثقافي المتقدم في البلاد، مؤكداً أنها ستكون بأسلوب سياحي يتضمن انشطة ترفيهية جديدة ومختلفة.
وأضاف أن مراحل تطوير «يوم البحار» ماضية في التنفيذ مع الجهات المتعاونة والمختصين بالمتابعة.
الى ذلك، أوضح مصطفى الخطوات التي تم تنفيذها منذ 2005 إلى إقرار اللجنة العليا للسياحة برئاسة وزير الإعلام محمد الجبري، وآخر التطورات الخاصة بتأسيس الهيئة العامة للسياحة مع الجهات المكلفة بالتخطيط، ما وصفه بالحيوي والمهم لمستقبل البلاد الاقتصادي والإعلامي.
وأشار إلى أن الجبري أمر بتشكيل فريق تنفيذي متخصص من اللجنة العليا يتولى متابعة ما توصلت إليه «الإعلام» من خطوات بالتعاون مع الجهات المعنية بالسياحة تمهيدا لوضع التصور النهائي لتقديمه الى مجلس الوزراء.
وأعلن أن قطاع السياحة بادر منذ توجيهات الجبري إلى الاتصال بالجهات المتخصصة بالشأن السياحي واتحاد أصحاب الفنادق والقطاع الخاص، والذي يمتلك مقومات اقتصادية تساهم في النهوض بالهيئة والتعاون معها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع القبس الكويتية : «الإعلام»: خطوات حثيثة لإطلاق «هيئة السياحة» في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع القبس الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي القبس الكويتية

أخبار ذات صلة

0 تعليق