القبس الكويتية : «الأرصاد»: أمطار خفيفة مساء الإثنين.. ورعدية صباح الثلاثاء

القبس الكويتية 0 تعليق 0 ارسل طباعة

(كونا)- ذكرت إدارة الأرصاد الجوية في الإدارة العامة للطيران المدني، أن طقس البلاد، اليوم السبت، والأيام المقبلة يكون معتدلا ومشمسا معظم الوقت خلال النهار، وباردا نسبيا خلال الليل.
وقال رئيس قسم التنبؤات الملاحية في «الأرصاد الجوية» ضرار العلي، «إن الرياح الشمالية الغربية تكون سرعتها خفيفة إلى معتدلة تنشط على فترات وتتراوح بين 10 و 40 كيلومترا في الساعة».
وأضاف أن «الإحساس بالبرودة قد يزيد خصوصا ليلا مع اعتدال الرياح الشمالية الغربية، لذا ينصح بارتداء الملابس المناسبة، لاسيما الأطفال بغية تفادي نزلات البرد خلال المساء».
وأوضح أن «الرؤية الأفقية انخفضت ليلة أمس إلى أقل من 500 متر، وانعدمت في بعض المناطق، لكنها بدأت تتحسن تدريجيا صباح اليوم، متوقعا أن تبدأ مساء يوم بعد غد الاثنين فرصة أمطار خفيفة، ومع تقدم ساعات ساعات الليل وحتى صباح الثلاثاء تزداد فرص الأمطار لتكون رعدية متفرقة».

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع القبس الكويتية : «الأرصاد»: أمطار خفيفة مساء الإثنين.. ورعدية صباح الثلاثاء في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع القبس الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي القبس الكويتية

أخبار ذات صلة

0 تعليق