الشعلة لـ «الأنباء»: حريص على إنجاز معاملات «البلدي»

الانباء الكويتية 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

الأحد 2019/1/13

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 1264

رشيد الفعم

خاطب وزير الأوقاف ووزير الدولة لشؤون البلدية فهد الشعلة مدير عام البلدية م.احمد المنفوحي طالبا عمل دراسة للجهاز التنفيذي حول المعاملات المحالة من المجلس البلدي.

وطالب الشعلة في كتاب حصلت «الأنباء» على نسخة منه بعمل دراسة مستوفاة حول المعاملات المحالة من المجلس البلدي وفق القانون رقم ٣٣ من عام ٢٠١٦ في إصدار القرار النهائي خلال مائة يوم من تاريخ الإحالة.

وأشار الشعلة في تصريح لـ «الأنباء» إلى أن الهدف من الكتاب هو الحرص على تفعيل دور المجلس البلدي وسرعة إنجاز معاملاته في الرد على استفسارات المجلس استنادا لأحكام قانون البلدية خلال ٦٠ يوما وذلك لعدم تعطل المعاملات وإنجازها في وقت مناسب.

وجاء في كتاب الشعلة ما يلي: لمقتضيات المصلحة العامة وضمانا لسرعة إنجاز المعاملات المحالة من المجلس البلدي، وتنفيذا لأحكام المادة 22 من القانون رقم 33 لسنة 2016 بشأن بلدية التي جرى نصها على أنه «على المجلس البلدي إصدار قراره النهائي بشأن ما يحال إليه من موضوعات خلال مائة يوم عمل من تاريخ الإحالة، وذلك بعد قيام الجهاز التنفيذي بدراستها وإبداء الرأي فيها، فإذا لم يتخذ المجلس قراره بشأنها خلال المدة المحددة، على الوزير ان يصدر قراره في الموضوع وفقا لما ينتهي إليه رأي الجهاز التنفيذي المرفوع إلى المجلس البلدي وذلك خلال ثلاثين يوما.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الشعلة لـ «الأنباء»: حريص على إنجاز معاملات «البلدي» في موقعنا الشامل نيوز الاخباري | ولقد تم نشر الخبر من موقع الانباء الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الانباء الكويتية

أخبار ذات صلة

0 تعليق