أخبار عاجلة


الانباء الكويتية: 1.66 مليار دينار تكلفة إنجاز 16 مشروعاً إسكانياً

الانباء الكويتية: 1.66 مليار دينار تكلفة إنجاز 16 مشروعاً إسكانياً
الانباء الكويتية: 1.66 مليار دينار تكلفة إنجاز 16 مشروعاً إسكانياً

الأربعاء 2018/7/4

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 1801

عادل الشنان

تتابع المؤسسة العامة للرعاية السكنية 16 مشروعا إنشائيا بإجمالي صرف مقدر للسنة المالية الحالية 390 مليونا و838 ألف دينار من إجمالي الكلفة المعتمدة لها والبالغة مليارا و664 ألف دينار.

وعن أقدم المشاريع التي لدى «السكنية»، بينت التقارير أنها تشمل المرافق العامة في مدينة سعد العبدالله والقيروان إلى جانب استمرار بنود الاستشارات في مدينة جابر الأحمد وأعمال المباني العامة والسكن العمودي وإنارة الطرق وطبقة الأسفلت السطحية بإجمالي 48 مليون دينار تقريبا.

وحول مشاريع مدينة صباح الأحمد، تتابع المؤسسة أعمال المرافق العامة إلى جانب البيوت الحكومية والسكن العمودي وإنارة الطرق إلى جانب طبقة الأسفلت السطحية بقيمة 15 مليونا و870 ألف دينار تليها مشاريع أبوحليفة التي تحتوي تمديد كيبلات ومحولات ومحطات إلى جانب أعمال مماثلة في الوفرة.

أما غرب عبدالله المبارك فحددت المؤسسة 12 مليونا و998 ألف دينار لأعمال المرافق العام و20 مليونا و879 ألف دينار للتمديدات الكهربائية ومحولات ومحطات الكهرباء في حين انتهت من مشروع شمال غرب الصليبخات في ظل استمرار أعمال الاستشارات لجنوب صباح الأحمد.

وعن المطلاع، فيعمل قطاع التنفيذ على متابعة أعمال القسائم المحدد لها 102 مليون و503 آلاف دينار وتمديد الكيبلات والطرق الرئيسية المقدر لها 172 مليونا و3 ملايين للاستشارات والتخطيط والتصميم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الانباء الكويتية: 1.66 مليار دينار تكلفة إنجاز 16 مشروعاً إسكانياً في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع الانباء الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الانباء الكويتية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


التالى الانباء الكويتية: ترقية 16 مستشاراً في «الخارجية» إلى درجة وزير مفوض