أخبار عاجلة


الانباء الكويتية: السفارة الألمانية: تأشيرة الكويتي تستغرق من 3 إلى 5 أيام وننجز 3000 طلب أسبوعياً

الانباء الكويتية: السفارة الألمانية: تأشيرة الكويتي تستغرق من 3 إلى 5 أيام وننجز 3000 طلب أسبوعياً
الانباء الكويتية: السفارة الألمانية: تأشيرة الكويتي تستغرق من 3 إلى 5 أيام وننجز 3000 طلب أسبوعياً

الاثنين 2018/7/9

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 1948

أسامة دياب 

أوضحت السفارة الألمانية لدى البلاد ان طاقمها يعمل بالتعاون مع فريق عمل مركز القبس جنبا الى جنب وبمجهود كبير لإنجاز ما يقارب 2500 الى 3000 طلب تأشيرة أسبوعيا من أجل إنجاز سلس للمعاملات.

ولفتت السفارة في بيان لها إلى أن إجراءات الحصول على التأشيرة تستغرق مدة تتراوح بين 3 و5 أيام عمل اذا كان مقدم الطلب يحمل الجنسية الكويتية، و12 يوم عمل للجنسيات الأخرى، عند وصول الطلب الى السفارة الألمانية، تتم الإجراءات الأخيرة للحصول على التأشيرة بشكل الكتروني في ألمانيا وفي دول معاهدة الشنغن، وليس للسفارة أي تأثير على تحديد وقت الإجراءات.

وتابع البيان: يقدم مكتب القبس حاليا للمراجعين الراغبين في الحصول على تأشيرة الشنغن، مواعيد تتراوح بين 10 و14 يوما، يرجع طول فترة الانتظار الى زيادة عدد المراجعين المفاجئ لتقديم طلبات الحصول على تأشيرة في وقت قصير قبل موعد سفرهم.

وزاد: للتأكد من إجراء معاملة شفافة ومتقنة لجميع شركاء السفارة من الوسط الحكومي ورجال الأعمال وزوار ألمانيا المعتادين والزائرين لأول مرة، لا يمكن للسفارة أن تتعامل مع أي طلب بموعد فردي مستعجل إلا إذا كانت حالة إنسانية أو سفر وفد حكومي، وتهيب السفارة بجميع مراجعيها في باقي الحالات المتعلقة بالسفر لغرض السياحة والزيارة العائلية والفحص الطبي أو اجتماعات عمل إلى التأكد من حجز موعد والبدء في إجراءات الحصول على التأشيرة بوقت كاف قبل موعد السفر المقرر.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الانباء الكويتية: السفارة الألمانية: تأشيرة الكويتي تستغرق من 3 إلى 5 أيام وننجز 3000 طلب أسبوعياً في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع الانباء الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الانباء الكويتية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


التالى القبس الكويتية : بالفيديو – أسماك بعيون اصطناعية.. في أسواق الكويت