أخبار عاجلة


فبراير.كوم : أخطر 5 بنادق في العالم.. تدخل المغرب

فبراير.كوم : أخطر 5 بنادق في العالم.. تدخل المغرب
فبراير.كوم : أخطر 5 بنادق في العالم.. تدخل المغرب

المتدربة - حنان النواوري مند دقيقة قراءة الصحف

 أبرم المغرب مع  » وزارة الدفاع الأمريكية  » صفقة تسليح جديدة، من أجل تزويد الجيش المغربي بسلاح أمريكي الصنع يستخدم كسلاح أساسي في الجيش الأمريكي، وهو واحد من أقوى الأسلحة التي تعتمد عليه الجيوش في حروبها.

ويتعلق الأمر حسب ما أوردته جريدة  » المساء » في عددها الصادر اليوم الثلاتاء ،ببنادق « إم4 كارين » القصيرة كونها تمتاز بصغر حجمها وخفة وزنها.

البندقية تم تصنيفها من بين أخطر خمس بنادق في العالم، لامتيازها بعدد الطلقات الدقيقة و الرمي الأوتوماتيكي بين 400 و900 طلقة.. وجدير بالذكر، أن القوات المسلحة الملكية، احتلت المرتبة السابعة في ترتيب أقوى الجيوش الإفريقية لعام 2018، وفق الأمريكية لتصنيف قدرات الجيوش حول العالم. »

وتبلغ قيمة الصفقة حوالي 5.7 ملايير سنتيم لتوريد حوالي 10 آلاف بندقية، سيتم تصنيعها في ولاية “كونتيكت”، في الوقت الذي كانت تقارير إعلامية قد أوردت أن عبد اللطيف الحموشي المدير العام للأمن الوطني يشرف شخصيا على تفعيل مشروع كبير لتسليح الشرطة المغربية، والاستعانة بالخبرة الأمريكية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع فبراير.كوم : أخطر 5 بنادق في العالم.. تدخل المغرب في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع فبراير.كوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي فبراير.كوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


التالى اخبارنا : بالفيديو: يوسفية برشيد يقتنص التعادل من الفتح الرباطي