أخبار عاجلة
العربية نت : مقتل نائب قائد تنظيم داعش في الصومال -


فبراير.كوم : صور.. قتيل وجرحى في انقلاب « كار » بورزازات


محمد لعـــــرجمند 35 دقيقة حوادث

خلف حادث انقلاب حافلة لنقل المسافرين حوالي الساعة الواحدة من مساء السبت/الأحد، بالطريق الوطنية رقم 9 مابين مراكش و ورزازات بمنعرج (تزنتوت) ، قتيلا وثلاثة وعشرون مصابا من بينهم جرحى حالتهم خطيرة.

وكشف مصدر مطلع لـ »فبراير » أن  الحافلة التي كانت قادمة من مدينة الرشيدية وتتجه نحو أكادير، كانت تقل 24 راكبا، حيث لقيت سيدة حتفها فيما أصيب حوالي  23 شخص، نقلوا على وجه السرعة إلى مستشفى سيدي احساين بناصر بمدينة ورزازات لتلقي العلاجات الضرورية.

ولم تستبعد المصدر ذاته أن تكون السرعة والحالة التقنية للحافلة والتجاوز  وراء الحادث، فيما يجري حاليا التحقيق في أسباب الحادث المفجع

هذا وفور علمها انتقلت جميع السلطات المحلية والدرك الملكي والوقاية المدنية  لمكان الحادث، لفتح تحقيق مفصل حول الأسباب الكامنة وراء الحادث، فيما تم نقل جثة الضحية لمستودع الأموات، والمصابين لتلقي العلاجات.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع فبراير.كوم : صور.. قتيل وجرحى في انقلاب « كار » بورزازات في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع فبراير.كوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي فبراير.كوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق فبراير.كوم : أساتذة يحتجون بزي كونتانامو وأحدهم لـ »فبراير »: نحن سجناء
التالى اخبارنا : بعد كارثة فيسبوك.. احذر "الرسالة الكاذبة"