اخبارنا : "الريسوني" يتهم خطيبة "يتيم" بتوريطه في فضيحة "العشق الباريسي" و"الشرقاوي" يوجه له انتقادات حادة

اخبارنا 0 تعليق 0 ارسل طباعة

 

أخبارنا المغربية : إلهام آيت الحاج

يبدو أن تصريحات الشيخ الريسوني الأخيرة والتي حاول فيها الدفاع عن أخيه الوزير يتيم ، سواء كان ظالما أو مظلوما، لم ترق للمحلل السياسي عمر الشرقاوي والذي سارع إلى الرد على الفقيه المقاصدي وذلك من خلال تدوينتين نشرهما على صفحته الفايسبوكية.

وقال الشرقاوي ردا على الريسوني الذي اهم خطيبة يتيم بتوريطه في فضيحة الصور:"الشيخ احمد الريسوني سكت دهرا وخرج لينطق كفرا، ففي احتقار تام للمرأة وتبييض سلوكات صديقه الخارجة عن القانون والاخلاق، قال ان خطيبة الوزير يتيم هي من ورطته في الصور، المتنقلة الأماكن، وكأن يتيم طفل قاصر يحب النساء كأي من الدمى . للاسف العقل الفقهي التقليدي غارق في الذكورية ولا يرى في النساء سوى شياطين يحاولن التلاعب بالمؤمنين الصالحين ودفعهم لارتكاب الشبهات."

وأضاف الأستاذ الجامعي الناشط فايسبوكيا بشكل كبير:"دبا اسي الريسوني نسايرك في تحليلك ونقول ان خطيبة يتيم ورطته في الصور وتعمل لجهات تريد قتله سياسيا، اوا كي نديروا مع كسر رجل يتيم هل كانت وراءه جهات وضعت قشرة الموز تحت رجله او وضعت الصابون البلدي تحت قدمه، او ربما دفعته دون ان يراها وكسرت رجله لتفرض عليه المروضة المشكوك فيها. هذ الاسلاميين ما غاديش يساليو من منطق المؤامرة والتبرير، اسيدي درتيها بيديك فكها بسنيك وانتهى الامر".

للإشارة فإن الريسوني كان قد حاول الربط بين اختفاء الصحافي السعودي المعارض خاشقجي و فضيحة يتيم بكون الرجلين معا وقعا بسبب خطيبتيهما.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع اخبارنا : "الريسوني" يتهم خطيبة "يتيم" بتوريطه في فضيحة "العشق الباريسي" و"الشرقاوي" يوجه له انتقادات حادة في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبارنا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبارنا

أخبار ذات صلة

0 تعليق