فبراير.كوم : رونالدو متهم باغتصاب مغربية.. تفاصيل الحكاية

فبراير.كوم 0 تعليق 0 ارسل طباعة

سارة بوحافةمند 11 دقيقة بيبل

اتهمت  الراقصة المغربية كريمة المحروق الشهيرة بـ «روبي »، البورتغالي كريستيانو رونالدو بممارسة الجنس معها في سن 17عاما.

وحسب صحيفة صن البريطانية، فإن رونالدو تلقي ادعاءات بقضاء نزهة جنسية مع المراهقة المغربية روبي ، المتورطة في الفضيحة الجنسية التي طالت سيلفيو برلسكوني رئيس الحكومة الإيطالية السابق ورئيس نادي ميلان السابق.

وأوضحت « روبي «  أن رونالدو  كان يعرف أن عمرها 17 عامًا فقط عندما قابلها في فندق بميلانو في يناير 2010 ، مضيفة أنه عندما استيقظ من نومه ترك 4000آلاف يورو نقدا وغادر الغرفة دون أن يودعها ما أثار غضب الراقصة.

واتهم رونالدو بدفع مبلغ 4 آلاف أورو في عام 2017 عندما كانت قاصرا وعمرها 17 عاما ، وهو ما نفاه اللاعب وقتها.

وفي سياق متصل كشفت تقارير إعلامية، أن « الدون » متهم أيضا بإغتصاب الأمريكية  » كاثرين مايورغا « ، عام 2009.

وقالت كاثرين البالغة من العمر حاليا 34 عاما، إنها تعرفت على النجم البرتغالي في أحد الملاهي الليلية بمدينة لاس فيغاس الأمريكية عام 2009، قبل انتقاله من مانشستر يونايتد إلى ريال مدريد، بحسب صحيفة « ذا صن » البريطانية.

وأضافت كاثرين أنها وافقت على حضور حفل خاص دعاها إليه رونالدو في مقر إقامته بفندق « بالمز » الفاخر في لاس فيغاس، وعندما وصلت طلب منها أن تنزل لحمام السباحة، إلا أنها رفضت خوفا من ابتلال ملابسها، فعرض عليها أن تقوم بتغيير ملابسها في مكان مخصص لذلك، وأعطاها قميصا وسروالا قصيرا

وتابعت أنها أثناء قيامها بتغيير ملابسها فاجأها اللاعب بالدخول عليها وطلب منها أفعالا جنسية ولكنها رفضت، إلا أنه لم يتوقف وطلب منها تقبيله فوافقت على ذلك من أجل أن يتركها وشأنها، إلا أنها فوجئت برونالدو يغتصبها.

في المقابل، رد رونالدو على التهم الموجه له عبر حسابه الرسمي على موقع « تويتر » قائلا: « أنكر بشدة الاتهامات الموجهة إلي، فالاغتصاب جريمة بغيضة تتعارض مع ما أؤمن به، وأنا حريص كذلك على نظافة اسمي، لذلك أرفض إعطاء معلومات لإعلام وراءه أشخاص يسعون للشهرة على حسابي ».

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع فبراير.كوم : رونالدو متهم باغتصاب مغربية.. تفاصيل الحكاية في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع فبراير.كوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي فبراير.كوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق