اخبارنا : ريال مدريد قريب من إقالة مدربه لوبيتيغي

اخبارنا 0 تعليق 0 ارسل طباعة

 

كشفت تقارير صحافية إسبانية، عن احتمال إقالة مدرب ريال مدريد جولين لوبيتيغي في منتصف الموسم، وذلك بعد التراجع الصادم في أداء ونتائج الفريق في الأسابيع القليلة الماضية، والتي كان آخرها السقوط أمام ديبورتيفو ألافيس بهدف نظيف أول أمس السبت في إطار منافسات الجولة الثامنة لليغا.

 

صحيفة “الآس” واسعة الانتشار في إسبانيا، علمت من مصادرها الخاصة، أن السقوط أمام ألافيس، استنفذ الكثير من رصيد لوبيتيغي لدى الرئيس، لدرجة أن الأخير اجتمع بمساعده خوسيه أنخيل سانشيز، أكثر من مرة، لوضع سيناريو تخيلي للقرارات اللازم اتخاذها إذا لم يتوقف نزيف النقاط.

 

نفس المصدر قال. أن الرئيس ومساعده اتفقا على منح خليفة زين الدين زيدان فرصة أو مهلة أخيرة بعد كوارث المباريات الأربع الماضية، التي عجز خلالها الفريق على تسجيل ولو هدف يتيم، من المفترض أن تنتهي مع ما سيُقدمه الميرينغي أمام العدو الأزلي برشلونة في كلاسيكو الأرض، المُقرر له أواخر الشهر الجاري على ملعب “كامب نو”.

 

وبحسب ما ذكرته الصحيفة، فإنه في حالة نجح مدرب منتخب إسبانيا السابق، في إظهار الوجه والصورة المعروفة عن بطل أوروبا في آخر ثلاث سنوات، وقبلها تفادى العودة من الإقليم المُتمرد بنتيجة سلبية، ففي الغالب سيُحيي آماله في الحفاظ على منصبه حتى إشعار آخر، بينما إذا حدث العكس، فسيضطر رجل الأعمال الإسباني، لممارسة هوايته القديمة، بالإطاحة بالمدرب من منتصف الموسم، لإنقاذ ما يُمكن إنقاذه.

 

 

وجاء لوبيتيغي لسّدة حكم “سانتياغو بيرنابيو”، خلفًا للفرنسي زين الدين زيدان، الذي قرر التنحي عن منصبه في نفس أسبوع الاحتفاظ بكأس دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي، ومنذ بداية الموسم، تجرع من كأس الهزيمة 3 مرات، منهم مرتين على مستوى الليغا، مع ذلك، لم يبتعد كثيرًا عن دائرة المنافسة على لقب الليغا، بالتأخر عن المتصدر إشبيلية بنقطتين، والوصيف برشلونة بنقطة واحدة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع اخبارنا : ريال مدريد قريب من إقالة مدربه لوبيتيغي في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبارنا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبارنا

أخبار ذات صلة

0 تعليق