فبراير.كوم : « الجنرال » يبحث عن وصفة لتحفيز « عساكر العاصمة »

فبراير.كوم 0 تعليق 0 ارسل طباعة

قال محمد فاخر مدرب فريق الجيش الملكي لكرة القدم، اليوم الإثنين بالرباط ، إن « وضعية الفريق صعبة، ولا بديل عن تحقيق نتائج ايجابية »، وذلك بعد خيبة الأمل التي عاشها الفريق في مبارياته الأولى هذا الموسم، مسجلا أن اللقاءات المقبلة ستكون حاسمة ومهمة لاسترجاع الثقة التي شكلت على الدوام مصدر قوة الفريق العسكري.

وأكد فاخر، خلال الندوة الصحفية التي نظمت بالمركز الوطني لكرة القدم بسلا، أنه لا مجال للخطإ ، وعلى الفريق ايجاد الحلولة الضرورية لتحقيق انطلاقة جديدة والإرتقاء في سبورة ترتيب البطولة الاحترافية.

وأوضح الاطار الوطني أن فريقه واع تمام الوعي بما ينتظره في قادم الدورات، « سنرحل لمواجهة يوسفية برشيد والرجاء البيضاوي، ثم نستقبل أولمبيك خريبكة، قبل التنقل لمواجهة نهضة بركان »، مشددا على أن هذه اللقاءات ستكون صعبة، وتأتي في ظرفية حساسة تستوجب على الفريق أن يكون في أحسن حالاته لاسترجاع الثقة.

وفي جوابه على سؤال حول ما ينقص الفريق، شدد محمد فاخر على أن ماينقصه هو « النتائج »، مبرزا أن بداية الموسم كانت مخيبة، وبعيدة عن انتظارات « الجميع »، خصوصا وأن المجموعة فازت في لقاء واحد من أصل ثلاثة في البطولة، إضافة إلى الخروج المفاجئ من كأس العرش، وهو أمر لايليق بفريق من حجم الجيش الملكي.

وفي هذا السياق أكد فاخر  » أن « هذه البداية تعد الأسوأ بالنسبة له في مساره التدريبي »، مشددا على أن الاقصاء من كأس العرش كان له تأثير سلبي على نفسية اللاعبين.

وسجل أنه « مباشرة بعد سحب قرعة كأس العرش، كان الجميع متفائلا للغاية بكون الفريق يمتلك حظوظا قوية من أجل التأهل على الأقل لدور نصف النهاية »، غير أن الاقصاء المفاجئ والمخيب من دور سدس عشر النهاية كان له تأثير سلبي على الفريق في باقي مباريات البطولة.

وبخصوص الموضوع المتعلق باستقدام لاعبين من شأنهم إعطاء قيمة مضافة لفريق الجيش الملكي ، قال فاخر إن الفريق كان يتمنى جلب عناصر جيدة ، غير أن الفرق تتشبث بلاعبيها المميزين، وترفض تسريحهم .

ويحتل فريق الجيش الملكي حاليا المركز ال11 في البطولة الاحترافية بمجموع ثلاث نقاط، جمعها من فوز واحد أمام شباب الريف الحسيمي (4-1)، وهزيمتين أمام كل من الدفاع الحسني الجديدي (0-1)، وحسنية أكادير (0-1).

أما في منافسات كأس العرش فقد مني الفريق العسكري بهزيمة مفاجئة في دور سدس عشر النهاية بهدف للاشيء أمام اتحاد الزموري للخميسات الذي ينتمي لأندية القسم الثاني.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع فبراير.كوم : « الجنرال » يبحث عن وصفة لتحفيز « عساكر العاصمة » في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع فبراير.كوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي فبراير.كوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق