فبراير.كوم : تنسيقية المكفوفين تخوض « مسيرة الشهيد » تضامنا مع « شهيد القضية »

فبراير.كوم 0 تعليق 0 ارسل طباعة

يواصل المكفوفون المعطلون التصعيد من أشكالهم الإحتجاجية بعد وفاة زميل لهم على إثر سقوطه من سطح مبنى وزارة التضامن والمرأة والمساواة والتنمية الاجتماعية، حيث كان معتصما إلى جانب عدد من رفاقه من أجل المطالبة بالإدماج في قطاع الوظيفة العمومية.

وفي هذا السياق أعلنت التنسيقية الوطنية للمكفوفين وضعاف البصر المعطلين حاملي الشهادات عن خوض ما أسمته ب « مسيرة الشهيد » يوم السبت المقبل، التي ستنطلق على الساعة الثانية زوالا انطلاقا من مقر وزارة التضامن والمرأة والمساواة والتنمية الاجتماعية وصولا الى قبة البرلمان.

وفي سياق متصل،  تنظم نفس التنسيقية في هذه الأثناء ندوة صحفية بمقر الحزب المغربي الحر من أجل تسليط الضوء على الإعتصام المفتوح الذي خاضته التنسيقية منذ 26 شتنبر المنصرم بمقر وزارة بسيمة الحقاوي، وهو نفس الإعتصام الذي عرف سقوط صابر الحلوي من سطح الوزارة، قبل أن يفارق الحياة أثناء نقله إلى المستشفى.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع فبراير.كوم : تنسيقية المكفوفين تخوض « مسيرة الشهيد » تضامنا مع « شهيد القضية » في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع فبراير.كوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي فبراير.كوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق