أخبار عاجلة
وكالة خبر: إيران: عقوبات أمريكا الجديدة قاسية -


فبراير.كوم : حقوقيون وأمنيون وجها لوجه من أجل الحق في الأمن وحماية الحريات

فبراير.كوم : حقوقيون وأمنيون وجها لوجه من أجل الحق في الأمن وحماية الحريات
فبراير.كوم : حقوقيون وأمنيون وجها لوجه من أجل الحق في الأمن وحماية الحريات

ينظم المركز المغربي للديمقراطية والأمن ورشة المحلية حول السياسات العمومية الجهوية في مجال الأمن ببجهة الدار البيضاء يوم 12 أكتوبر 2018 بأحد فنادق العاصمة الاقتصادية، وذلك للوقوف على مختلف أوجه هذه السياسات على المستوى المحلي وخاصة ما تعلق منها بالحكامة وبمدى قدرة هذه السياسات على تحقيق التوازن الضروري بين الحق في الأمن وحماية الحريات.

وتروم ورشة الدار البيضاء التي تأتي بعد تنظيم ورشات جهوية في الموضوع بكل من طنجة وأكادير ومراكش، التداول في خصوصيات السياسات الأمنية في جهة الدار البيضاء والمساهمة في بلورة مقترحات تهم تجويد الأداء الأمني بما يضمن حماية الحقوق والحريات.

فضلا عن الوقوف عل أشكال التعاون الممكنة بين المجتمع المدني المحلي ومختلف الفاعلين الاجتماعيين من أجل تحقيق أهداف إصلاح السياسات الأمنية على مستوى الجهة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع فبراير.كوم : حقوقيون وأمنيون وجها لوجه من أجل الحق في الأمن وحماية الحريات في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع فبراير.كوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي فبراير.كوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق اخبارنا : دراسة عالمية تكشف "سرا" جديدا عن النوم!
التالى فبراير.كوم : صحافي يحرج المتحدثة باسم الخارجية الأمريكية بسؤال عن خاشقجي