فبراير.كوم : تفاصيل.. الداودية تعود بـ « علاش » لمعالجة انشغالات الشباب

فبراير.كوم 0 تعليق 0 ارسل طباعة

سارة بوحافةمند دقيقتان ثقافة و فن

عادت نجمة الأغنية الشعبية المغربية،  زينة الداودية،  بأغنية جديدة تحمل عنوان « علاش »، لتنضاف هذه الأغنية إلى سلسلة من الأعمال التي استطاعت من خلالها الوصول إلى أكبر عدد من الجمهور في المغرب و أوروبا والعالم العربي.

أغنية علاش من كلمات و ألحان زينة الداودية، وتوزيع ومكساج  لعادل الخليفي وماسترينغ رازيقا، إذ حاولت زينة الداودية، من خلال هذا العمل، التطرق لموضوع .الاجتماعي يلامس مشاكل وهموم وانشغالات الشباب مع الحياة

 وقد اختارت الفنانة زينة الداودية إصدار أغنية مغربية بعد أغنيتها العراقية الدريشة التي عرفت نجاحا كبيرا من طرف الجمهور العربي والتي كانت بداية فقط استعدادا لإصدار أغنيها المصرية الجديدة في الأشهر القليلة القادمة بالتعاون مع أكبر كتاب الكلمات و الملحنين المصريين وبإشراف الفنان المصري عصام كريكا والتي تراهن عليها الفنانة زينة الداودية لتلبية طلبات جمهورها في العالم العربي و الجمهور المصري.

والجدير بالذكر أن هذه الأغنية، جاءت  بعد نجاح مجموعة من الإصدارات كان أخرها الأغنية العراقية الدريشة التي حققت أكثر من 3,5 مليون مشاهدة على موقع اليوتوب، وأغنية سيدتي التي حققت أكثر من 43 مليون مشاهدة على موقع اليوتوب والديو الغنائي الذي جمعها بالفنان الجزائري قادر الجابوني تحت عنوان “نسمح وماننساش” الذي فاق 49 مليون مشاهد ليتم تكريمها من أجله بالجزائر كأحسن ديو غنائي عربي مغاربي لسنة 2017 .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع فبراير.كوم : تفاصيل.. الداودية تعود بـ « علاش » لمعالجة انشغالات الشباب في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع فبراير.كوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي فبراير.كوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق