فبراير.كوم : ماتقيش ولدي تدين تصوير اغتصاب طفلة وتدعو لتوقيف الجاني

فبراير.كوم 0 تعليق 0 ارسل طباعة

حسن قديممند 12 دقيقة نبض المجتمع

دخلت  منظمة « ماتقيش ولدي » على خط تداول فيديو يصور اغتصاب طفلة من قبل شخص غير مكشوف، مسجلة أنه « باعتبارها مدافعة عن حقوق الطفل هالها ما رأت، وتمنت أن يتدخل المسؤولون لكشف حقيقة الفيديو وهوية الجاني والضحية « .

واستغربت المنظمة  » لطبيعة الجريمة وعمر الضحية »، معتبرة أن « جريمة بهذه القسوة وجناة من هذا النوع تستدعي من الجميع التوقف للتأمل ومساءلة دواتنا أين وصلنا، ومن ذا يستطيع أن يقوم بمثل هذا الفعل، وهل الاعتداء الجنسي على القاصرين أصبح انجازا يتم توثيقه عبر فيديوهات يتم تداولها عبر وسائل التواصل الاجتماعي ».

ونددت المنظمة  بهذا « الفعل الوحشي » ، ملتمسة » من السلطات المعنية فتح تحقيق في ملابسات القضية وعرض الجاني للمحاكمة الضرب بقوة والمحاكمة بأقصى العقوبات ».

ودعت المنظمة « كافة المواطنين من ذوي الضمائر الحية إلى وقف تداول هذا الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي حماية لأطفالهم لأنه يمس سلامتهم ويحفز المتربصين بأجسادهم على الاعتداء عليهم ».

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع فبراير.كوم : ماتقيش ولدي تدين تصوير اغتصاب طفلة وتدعو لتوقيف الجاني في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع فبراير.كوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي فبراير.كوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق