أخبار عاجلة
وكالة خبر: إيران: عقوبات أمريكا الجديدة قاسية -


فبراير.كوم : الاستقلال يحسم في مصير مرشحه.. ويختار قيوح لمنافسة بنشماش

فبراير.كوم : الاستقلال يحسم في مصير مرشحه.. ويختار قيوح لمنافسة بنشماش
فبراير.كوم : الاستقلال يحسم في مصير مرشحه.. ويختار قيوح لمنافسة بنشماش

نفى مصدر مقرب من الأمين العام لحزب الاستقلال، نزار البركة » ما راج حول انقسام قيادة « الميزان » بين ترشيح عبد الصمد قيوح ونور الدين مضيان لمنافسة، حكيم بنشماش، على منصب رئاسة مجلس المستشارين.

وأكد المصدر ذاته ان قيادة الحزب حسمت في مصير مرشح الاستقلال لمنصب رئاسة المجلس خلال اجتماع اللجنة التنفيذية، ولا وجود لمرشح اخر، مؤكدا ان ما راج من إشاعات الغرض منها التشويش قبيل أيام قليلة من يوم الانتخابات، الثلاثاء المقبل.

في سياق متصل، أكدت مصادر متطابقة ان الأغلبية الحكومية لم تحسم مصيرها بخصوص انتخابات الثلاثاء، حيث تميل احزاب العدالة والتنمية والتقدم والاشتراكية للتصويت لصالح مرشح الاستقلال، فيما يحتمل أن تذهب أصوات التجمع الوطني للأحرار والاتحاد الدستوري لصالح الرئيس الحالي، حكيم بنشماش.

ووفق متتبعين، فإن انتخابات الثلاثاء من شأنها ان تعيد تركيب المشهد السياسي، خصوصا في حال انقسام أحزاب الاغلبية وعدم اتفاقها حول مرشح واحد.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع فبراير.كوم : الاستقلال يحسم في مصير مرشحه.. ويختار قيوح لمنافسة بنشماش في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع فبراير.كوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي فبراير.كوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق فبراير.كوم : ماتقيش ولدي تدين تصوير اغتصاب طفلة وتدعو لتوقيف الجاني
التالى مغرس : "سنصدر قريبا تقريرا"... ترامب يفجر مفاجأة بشأن اختفاء خاشقجي