الأمين العام لـ"حزب الكتاب" يعقد لقاءات ببروكسل

هسبريس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

هسبريس - و.م.ع

الجمعة 11 يناير 2019 - 03:22

أجرى الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية محمد نبيل بنعبد الله، لقاءات مع عدد من النواب الأوروبيين، في بروكسل، خصصت للاستحقاقات القادمة للشراكة بين المغرب والاتحاد الأوروبي.

بنعبد الله، الذي كان مرفوقا بعضو الديوان السياسي للحزب عبد العالي دومو، التقى مع النائب الأوروبي الإيطالي بير أونطونيو بانزيري، عن فريق التحالف التقدمي للاجتماعيين والديمقراطيين بالبرلمان الأوروبي، رئيس لجنة حقوق الإنسان وعضو لجنة الشؤون الخارجية، والوفد من أجل العلاقات مع البلدان المغاربية.

كما أجرى بنعبد الله محادثات مع النائبة الأوروبية الإسبانية إيلينا فالانسيانو من نفس الفريق، وأكد في تصريح صحافي أن هذه اللقاءات تندرج في إطار الاتصالات مع النواب الأوروبيين الذين يتقاسمون مع حزب التقدم والاشتراكية نفس القيم والانشغالات والتقارب على المستوى الإيديولوجي.

وأضاف الأمين العام نفسه أن هذه المحادثات تناولت، أيضا، العلاقات بين المغرب والاتحاد الأوروبي والاستحقاقات المرتبطة باتفاقات الشراكة بين الطرفين.

وكان الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية قد أجرى لقاء مع رئيس الحزب الاشتراكي البلجيكي الفرونكفوني، إليو دي روبو، بحث خلاله الجانبان القضايا ذات الاهتمام المشترك ووسائل تعزيز العلاقات بين الحزبين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الأمين العام لـ"حزب الكتاب" يعقد لقاءات ببروكسل في موقعنا الشامل نيوز الاخباري | ولقد تم نشر الخبر من موقع هسبريس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي هسبريس

أخبار ذات صلة

0 تعليق