قضية « ماء العينين ».. أفتاتي يهاجم « المليشيات المأجورة »

فبراير.كوم 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

قال القيادي بحزب العدالة والتنمية، عبد العزيز أفتاتي، في تصريح لقناة ال « بي بي سي » بخصوص قضية زميلته البرلمانية أمينة ماء العينين إن « منهج البيجيدي هو النأي بالنفس عن الخوض في الأمور التي تتعلق بالحياة الخاصة للأشخاص »، موضحا أن هذا المنهج « ثابت »، قبل أن يضيف: « ولذلك نحرص على ألا نقترب من هذه الأمور سواء بالتبرير أو بالإستعمال ضد المتنافسين »، وفق تعبيره.
وحول ما إذا كان البيجيدي يؤيد إخضاع صور ماء العينين بباريس لخبرة قضائية للتأكد من حقيقتها، قال أفتاتي إن « الذي يملك أن يكذب أو يؤكد أو يمكن أن يختار الصمت هو المعني بالأمر، ولذلك لا نملك في الحزب أن نقترب مما يعتبره الآخر شأنا خاصا وبالمناسبة ما هو خاص هو ما يحدده الآخر والذي يحسم إن كان هناك ضرورة للحسم بالطبع هو القانون إن كان الأمر يتعلق بالشأن العام ».
وهاجم أفتاتي الجهات التي روجت لصور ماء العينين بدون حجاب قائلا: « هذه المليشيات المأجورة متى كانت تهتم بأخلاق الناس وبأخلاق المجتمع وبالمناسبة من يملك انتاج هكذا أمور بلا شك هنالك جهة مارقة عن القانون أو أشخاص مارقين عن القانون يستغلون إمكانات عمومية من أجل ملاحقة وتصوير وتتبع النشطاء سواء كانوا نشطاء مدنيين أو سياسيين أو حقوقيين وهذا أمر مرفوض ».

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع قضية « ماء العينين ».. أفتاتي يهاجم « المليشيات المأجورة » في موقعنا الشامل نيوز الاخباري | ولقد تم نشر الخبر من موقع فبراير.كوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي فبراير.كوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق