أخبار عاجلة


اخبارنا : إل جي تطلق هاتفها G7 ThinQ الجديد

اخبارنا : إل جي تطلق هاتفها G7 ThinQ الجديد
اخبارنا : إل جي تطلق هاتفها G7 ThinQ الجديد
أعلنت شركة إل جي إطلاق هاتفها الذكي G7 ThinQ بكاميرا معدلة، مع الاعتماد على تقنية الذكاء الاصطناعي. وأوضحت الشركة الكورية الجنوبية أن جهازها الجديد مزود بنظام غوغل أندرويد 8 ومعالج كوالكوم Snapdragon 845 مع ذاكرة وصول عشوائي سعة 4 جيجابايت وذاكرة داخلية سعة 64 جيغابايت.

ويأتي الهاتف إل جي الجديد بشاشة قياس 6.1 بوصة وتعمل بدقة 3120 x 1440 بيكسل وبتنسيق 19.5:9، بالإضافة إلى وجود تجويف في الجزء العلوي للسماعة والكاميرا والمستشعرات.

وتروّج الشركة الكورية الجنوبية لهاتفها الذكي الجديد من خلال الكاميرا المتطورة المزودة باثنين من المستشعرات 16 ميغابيكسل، ويمتاز أحدهما بعدسة واسعة الزاوية، من أجل التقاط صور أكثر وضوحا مقارنة بالموديلات السابقة، مع تشويش أقل عند استعمال العدسة واسعة الزاوية.

الذكاء الاصطناعي
وتعول الشركة الكورية على تقنية الذكاء الاصطناعي لإعدادات الصورة، حيث تتعرف الكاميرا على الأشياء والمناظر المراد تصويرها وتقوم بمواءمة بارامترات التصوير، وفي ظل ظروف الإضاءة السيئة يتم استعمال العديد من أدوات المساعدة، وتوفر الكاميرا للمستخدم ما يبلغ مجموعه 19 وضعا للتصوير.

ومن ضمن المزايا الأخرى، التي يتمتع بها الهاتف، التركيز على جودة النغمات، حيث يوفر هاتف إل جي G7 ThinQ صوتا بجودة DTS:X، بالإضافة إلى معالج صوت هاي فاي لتشغيل الصوت عن طريق سماعة الرأس. كما يمتاز هاتف إل جي الجديد بمقاومة الماء والأتربة وسيتم طرحه في الأسواق العالمية مع بداية يونيو (حزيران) باللون الأسود والرمادي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


التالى فبراير.كوم : ملخص مباراة البرتغال والاوروجواى 1-2