أخبار عاجلة


فبراير.كوم : بركة ينتقد توجهات الحكومة ويصف أحكام الريف بـ »الثقيلة »

فبراير.كوم : بركة ينتقد توجهات الحكومة ويصف أحكام الريف بـ »الثقيلة »
فبراير.كوم : بركة ينتقد توجهات الحكومة ويصف أحكام الريف بـ »الثقيلة »

حسن قديممند 11 دقيقة سياسة

حذر نزار بركة، الأمين العام لحزب الاستقلال، من تفاقم تردي الأوضاع الاجتماعية والاقتصادية للمواطنين مستقبلا، في حال لم تبادر الحكومة إلى اتخاذ إجراءات عاجلة للرفع من قدرتهم الشرائية.

ووصف بركة وعود الحكومة بخصوص إحداث مناصب الشغل، في لقاء تواصلي بالدريوش، بـ »الكاذبة »، قائلا «  »آش دارت الحكومة لخلق 300 ألف منصب شغل سنويا التي وعدت بها؟ نحن في حكومة السيد عباس الفاسي كنا نخلق 130 ألف منصب شغل، والحكومة الحالية لا تخلق سوى 50 ألف منصب ». 

ولم تفت بركة الفرصة دون الحديث عن  الأحكام التي أصدرتها غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء، في حق 53 معتقلا من نشطاء حراك الريف، واصفا إياها بـ »الثقيلة ».

واعتبر الأمين العام لحزب الاستقلال حملة المقاطعة تعبير عن تضرر القدرة الشرائية للمواطنين، وعن « وضع يجب تصحيحه باتخاذ إجراءات ملموسة لتحسين الوضعية الاجتماعية للمواطنين ».

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع فبراير.كوم : بركة ينتقد توجهات الحكومة ويصف أحكام الريف بـ »الثقيلة » في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع فبراير.كوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي فبراير.كوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق اخبارنا : وزير جزائري: لهذا السبب ترامب لا يتعاطف مع المغرب
التالى اخبارنا : تغييرات غير مسبوقة في مناصب حساسة بالجيش المغربي