اخبارنا : مونديال روسيا: هازارد يحقق رقم مذهلا خلال مقابلة البرازيل

اخبارنا 0 تعليق 0 ارسل طباعة

 

أفادت إحصائيات خاصة بمناسبة مونديال روسيا أن عدد المراوغات الناجحة ،التي قام بها نجم المنتخب البلجيكي إدين مايكل هازارد خلال مقابلة البرازيل أمس الجمعة بملعب "كازان أرينا"، لم يسجل منذ 1966 .

وأوضح المصدر أن لاعب المنتخب البلجيكي إدين هازارد (27 سنة ) قام بعشر مراوغات في مباراة ربع النهائي ضد البرازيل (2: 1) ،التي جرت أمس الجمعة بمدينة كازان ، وكانت جميعها ناجحة ،وهو ما لم تسجله أية فعالية لكأس العالم منذ عام 1966.

وحقق "الشياطين الحمر " إنجازا لم يبلغوه منذ 32 سنة بتأهلهم لنصف نهائي كأس العالم، حيث سيقابلون يوم الثلاثاء القادم المنتخب الفرنسي .

وبخصوص المنتخب البرازيلي ، فقد تم اقصاؤهم من نهائيات كأس العالم للمرة الرابعة على التوالي من طرف منتخب أوروبي ،فقد خسروا في عام 2006 أمام المنتخب الفرنسي (0: 1 ) في الدور ربع النهائي، وأمام المنتخب الهولاندي في نفس الدور في عام 2010 ( 1: 2 )، و أمام المنتخب الألماني ( 1: 7 ) في الدور نصف النهائي ،ثم هزيمة أخرى أمام هولندا (0: 3) على المركز الثالث .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع اخبارنا : مونديال روسيا: هازارد يحقق رقم مذهلا خلال مقابلة البرازيل في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبارنا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبارنا

أخبار ذات صلة

0 تعليق