أخبار عاجلة


اخبارنا : "لارام" في قلب فضيحة جديدة..مغاربة عالقون في "فينيزيا" منذ يوم أمس بعد إلغاء رحلتهم ومسؤولو الشركة مختفون


 

أخبارنا المغربية : علاء المصطفاوي

عادت شركة الخطوط الملكية المغربية لتكون بطلة لفضيحة جديدة ضحيتها العشرات من أفراد الجالية المغربية المقيمين بفينيزيا الإيطالية والذين تم إلغاء رحلتهم بشكل مفاجئ وبدون إعطاء تبريرات.

وحسب ما أفاد به الأستاذ بجامعة محمد الخامس، محمد كريم، والعالق بدوره هناك في اتصال مع موقع أخبارنا، فإن "الضحايا" ظلوا يوم أمس ينتظرون في المطار لعدة ساعات قبل أن يتم إخبارهم بأن الرحلة أجلت إلى الغد، حيث تم نقلهم إلى فندق بالمدينة قصد المبيت.

ويضيف مصدرنا أن إدارة الفندق طلبت منهم اليوم المغادرة قبل حلول الساعة 12 ظهرا، ولم يتوصلوا بأي إشعار من الشركة حول الموعد الجديدة للرحلة، حيث وجدت العديد من الأسر نفسها في الشارع وبدون أي مخاطب.

092ad10464.jpg

وتشير بعض الأخبار غير الرسمية المتداولة أن "لارام" عجزت اليوم عن توفير طائرة أخرى لنقل المسافرين العالقين، إذ من المستبعد جدا أن يتم حل المشكل قبل الخامسة من مساء يوم غد الإثنين، حيث سيظل مواطنونا مشردين في مطار فينيزيا إلى ذلك الحين بدون أكل أو شرب خاصة إذا علمنا أن من بينهم عدد من الأطفال والمسنين رغم أن بعضهم دفع أزيد من 7000 درهم كثمن للتذكرة، كما أن العديد منهم لا يتوفر إلا على أيام قليلة من العطلة كان يمني نفسه أن يقضيها بين أهله بالمغرب.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع اخبارنا : "لارام" في قلب فضيحة جديدة..مغاربة عالقون في "فينيزيا" منذ يوم أمس بعد إلغاء رحلتهم ومسؤولو الشركة مختفون في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبارنا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبارنا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


التالى اخبارنا : تغييرات غير مسبوقة في مناصب حساسة بالجيش المغربي