اخبارنا : مافيا التهجير بالجوازات المزورة تدخل جلسات الحكم وهذه التفاصيل

اخبارنا 0 تعليق 0 ارسل طباعة

 

أخبارنا المغربية:أبو فراس

من المرتقب، أن تبدأ جلسات محاكمة ما بات يعرف إعلاميا بمافيا الجوازات المزورة، عبر مطار "محمد الخامس" الدولي بمدينة الدار البيضاء هذا الأسبوع.

وأوردت يومية "المساء"، في عددها ليوم الإثنين 9 يوليوز، أن قاضي التحقيق بغرفة الجنايات الإبتدائية باستئنافية الدار البيضاء، أنهى التحقيق التفصيلي مع أعضاء العصابة المذكورة.

وسبق للفرقة الولائية الجنائية بأمن الدار البيضاء، أن وجهت تهم تكوين شبكة متخصصة في التهجير السري، بواسطة جوازات سفر مزورة عبر مطار "محمد الخامس" وربما عبر مطارات أخرى، (وجهت) إلى مجموعة من المتهمين.

وركز التحقيق، على تنظيم خروج أشخاص مغاربة بصفة اعتيادية، من التراب الوطني وباتفاق مع العصابة، عن طريق اجتياز الحدود بطرق احتيالية، حسب ما جاء في اليومية.

وحسب مصادر الجريدة، فالأمر يتعلق بمافيا لتهريب البشر عبر مطار الدار البيضاء الدولي، حيث جرى تحرير مذكرات بحث في حق عدد من المتهمين ضمن العصابة.

وأكد المصدر الإعلامي، أن المتهمين يزورون وثائق ويستعملون أساليب احتيالية، لعبور أشخاص بطريقة عادية عبر المطار المشار إليه.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع اخبارنا : مافيا التهجير بالجوازات المزورة تدخل جلسات الحكم وهذه التفاصيل في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبارنا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبارنا

أخبار ذات صلة

0 تعليق