فبراير.كوم : سارق « كاسكيط » أمينوكس يعرضها للبيع بثمن خيالي

فبراير.كوم 0 تعليق 0 ارسل طباعة

سارة بوحافةمند 3 دقائق بيبل

بعد أن قام شخص مجهول الهوية، بسرقة قبعة المغني المغربي، أمين التمري الملقب بأمينوكس، عرضها للبيع على موقع بالانترنيت، وقدر الشاب الذي يدعى حميد لطفي ثمن القبعة بمبلغ 35000.

وأثارت سرقة قبعة أمينوكس، موجة من السخرية على مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة على الإنستغرام، حيث كتبت إحدى الصفحات، : “خطاف الكاسكيطا ديال أمينوكس فمهرجان تيميتار قلب فيها البيع ب 35 ألف درهم هههه.. صافي قررت أنبدا نحضر للحفلات ونوقف فالصف الأول نكريسي الفنانين.. احذروووني.”

من جهته نشر امينوكس عبر صفحته الرسمية على الانستغرام، فيديو يوثق لخطة سرقة قبعته، أرفقه بتعليق ساخر، قائلا : »صحة الكاسكيط لي كيغرفو يطاگيه« .

الجدير بالذكر أن امينوكس، كان بصدد تلبية طلب جماهيره القريبة من المنصة، حين دعوه بالنزول والاقتراب منهم لتحيته في حفل أحياه يوم الجمعة الماضي ضمن فعاليات مهرجان تيميتار بأكادير، وهو الأمر الذي استجاب له، واستغل أحد الحاضرين ، ليسرق القبعة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع فبراير.كوم : سارق « كاسكيط » أمينوكس يعرضها للبيع بثمن خيالي في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع فبراير.كوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي فبراير.كوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق