أخبار عاجلة


اخبارنا : هكذا رفض فريق مغربي التعاقد مع نجم تشيلسي والمنتخب الفرنسي!

اخبارنا : هكذا رفض فريق مغربي التعاقد مع نجم تشيلسي والمنتخب الفرنسي!
اخبارنا : هكذا رفض فريق مغربي التعاقد مع نجم تشيلسي والمنتخب الفرنسي!

 

أخبارنا المغربية ـ هدى جميعي

كشف مصادر اعلامية رياضية أن النجم الفرنسي "نغولو كانتي" لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي ، كان على وشك التعاقد في بداياته الكروية مع فريق أولمبيك آسفي .

وأضافت ذات المصادر أن مسؤولي النادي المغربي لم يقتنعوا بمؤهلاته بعد اخضاعه لفترة تجريب قصيرة، علما أن عامل قصر قامته كان من بين الاسباب التي جعلته خارج اهتمامات عدد من الفرق الاوروبية خلال بداية مشواره في عالم المستديرة . 

و بدأ كانتي مسيرته مع نادي بولوني سنة 2011 الذي كان يشارك في دوري درجة السادسة الفرنسي، ولعب معهم حتى الوصول إلي الدرجة الثالثة، قبل أن يتعاقد معه نادي كاين في موسم 2013/2014 في صفقة مجانية ، و بعدها انتقل الى ليستر  صيف 2015 ليتحول الى لاعب دولي مع منتخب الديوك ، و يوقع على أداء رائع في مونديال روسيا حيث يعد من أبرز المساهمين في وصول الفريق الفرنسي الى المباراة النهائية.

و كان الدولي الفرنسي قد انضم إلي تشيلسي في الصيف الماضي في صفقة تخطت الـ30 مليون جنيه إسترليني، بعد تألقه مع ليستر سيتي، ومساعدته على حصد لقب الدوري الإنجليزي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع اخبارنا : هكذا رفض فريق مغربي التعاقد مع نجم تشيلسي والمنتخب الفرنسي! في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبارنا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبارنا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


التالى اخبارنا : تغييرات غير مسبوقة في مناصب حساسة بالجيش المغربي