أخبار عاجلة


فبراير.كوم : متعاقدون بشيشاوة يجتجون أمام مديرية التعليم وهذه مطالبهم

فبراير.كوم : متعاقدون بشيشاوة يجتجون أمام مديرية التعليم وهذه مطالبهم
فبراير.كوم : متعاقدون بشيشاوة يجتجون أمام مديرية التعليم وهذه مطالبهم

قالت التنسيقية الوطنية للأساتذة الذين فرض عليهم التعاقد بشيشاوة إنها تعتزم خوض وقفة احتجاجية، صباح اليوم الخميس المقبل 19 يوليوز، أمام المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية من أجل التنديد ب « تعنت الدولة إزاء مطالب الأساتذة الذين فرض عليهم التعاقد، واستمرارها في نهج سياسة الأذان الصمان تجاه هذه الفئة العريضة من الأساتذة ».

وتطالب التنسيقية، بحسب ما جاء في بلاغ لها، بالتعجيل بصرف ما تبقى من منح أساتذة وأستاذات فوج 2018 في أقرب الآجال والإستفادة من كافة الضمانات القانونية التي تخول لفوج 2018 الإلتحاق بمقرات عملهم في مطلع السنة الدراسية القادمة بصفتهم أساتذة ممارسين لا أساتذة متدربين مكلفين.

كما تطالب بالحق بالإستفادة من الحركة المحلية الخاصة بالفوجين 2016/ 2017  وتسوية وضعية أساتذة لائحة الإنتظار دون أدنى تماطل، بالإضافة إلى صرف الأجرة الشهرية في الوقت المحدد عملا بمبدأ الأجر مقابل العمل.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع فبراير.كوم : متعاقدون بشيشاوة يجتجون أمام مديرية التعليم وهذه مطالبهم في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع فبراير.كوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي فبراير.كوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


التالى اخبارنا : بالفيديو: يوسفية برشيد يقتنص التعادل من الفتح الرباطي