أخبار عاجلة


فبراير.كوم : هل تسبب « فيديو الملكية » في طرد « صحافيي البيجيدي »؟

فبراير.كوم : هل تسبب « فيديو الملكية » في طرد « صحافيي البيجيدي »؟
فبراير.كوم : هل تسبب « فيديو الملكية » في طرد « صحافيي البيجيدي »؟

في أول  توضيح بخصوص، فصل إدارة الموقع الإلكتروني لحزب العدالة والتنمية  ثلاثة مستخدمين بـ »سبب آرائهم التي يعبرون عنها على صفحاتهم الاجتماعية » والتي تنتقد الحزب، واعتبر ذلك تضييقا على ما سمته تيارا داخل الحزب، قال سليمان العمراني المدير العام لشركة عدالة ميديا الناشرة للموقع الإلكتروني لـ »حزب المصباح » في بلاغ رسمي ان هذه التحليلات والتوصيفات  « لا تصمد أمام الحقائق ».

وأضاف المدير العام لشركة « عدالة ميديا » إن إنهاء عقد الشغل مع الصحافي عبد الرزاق العسلاني والتعاقد عن بعد مع الصحافي عبد الإله الحمدوشي أملته اعتبارات مهنية محضة، ولم تتدخل إدارة الموقع قط في قناعات الأخوين – ولا غيرهما من العاملين في هذه الإدارة- التي يعبران عنها في فضاءات التواصل الاجتماعي ولم نجد فيها ما يستوجب المؤاخذة.
أما إنهاء العقد مع التقني كريم كلشي، يضيف البلاغ،  فسببه يتعلق بالوضعية المالية لشركة عدالة ميديا الناشرة للموقع الإلكتروني والمشغلة لمستخدمي إدارته.

إن قرار إنهاء العلاقة الشغلية مع الإخوان الثلاثة لا علاقة له بواقعة نشر الموقع سابقا لبعض التسجيلات السمعية البصرية الخاصة بالندوة الوطنية الأولى للحوار الداخلي؛
كما أن هذا القرار اتخذه المدير العام لشركة عدالة ميديا بمحض إرادته ولا علاقة للحزب بالموضوع؛
التزمت إدارة الشركة مع الإخوة الثلاثة بصرف كامل التعويضات التي يخولها لهم القانون، يختن البلاغ.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع فبراير.كوم : هل تسبب « فيديو الملكية » في طرد « صحافيي البيجيدي »؟ في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع فبراير.كوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي فبراير.كوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


التالى اخبارنا : بالفيديو: يوسفية برشيد يقتنص التعادل من الفتح الرباطي