فبراير.كوم : الملك يعزي « الشعب الإيطالي الصديق »

فبراير.كوم 0 تعليق 0 ارسل طباعة

حسن قديممند 12 دقيقة سياسة

بعث الملك محمد السادس برقية تعزية ومواساة  لسيرجيو ماتاريلا، رئيس الجمهورية الإيطالية، وذلك على إثر حادث انهيار جسر للسيارات في مدينة جنوى، والذي خلف العديد من الضحايا.

ومما جاء في برقية  الملك « بهذه المناسبة المحزنة، أعرب لفخامتكم، ومن خلالكم للأسر المكلومة، وللشعب الإيطالي الصديق، عن أحر التعازي، وصادق المواساة في هذا المصاب الأليم، راجيا لكم جميل الصبر وحسن العزاء، ومتمنيا للمصابين الشفاء العاجل ».

وأعلن الدفاع المدني، اليوم، الأربعاء حصيلة جديدة بلغت 39 قتيلا بينهم ثلاثة أطفال تتراوح أعمارهم بين ثمانية و13 عاما، و15 جريحا بينهم 12 بحال الخطر. ولا يزال هناك عددا من المفقودين.

وقالت الحكومة الايطالية الأربعاء إنها تنوي إلغاء امتياز الشركة المشغلة للطريق السريع الذي يمر عبر الجسر المنهار.

وكتب وزير النقل والبنى التحتية دانيلو تونينيلي على موقع « فيسبوك » أن السلطات تتمنى استقالة المسؤولين في شركة « اوتوسترادي بير ليطاليا » وستطلب غرامة قد تصل قيمتها إلى 150 مليون يورو.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع فبراير.كوم : الملك يعزي « الشعب الإيطالي الصديق » في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع فبراير.كوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي فبراير.كوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق